الأخبار

كسرنا هيبة مناخ الاستثمار

قال المحلل السياسي والمستشار الاقتصادي البروفسور عبد العزيز الترب ان المنطقة وبعد مناورات البحر الأحمر الذي تشارك فيها اكثر من 60 دولة ومنظمة مقبلة على اعمال مشبوهة ..محذرا من مغبة الانزلاق إلى ساحة صراع وتحالفات عسكرية دولية جديدة بذريعة مقاومة الإرهاب والقرصنة وتعزيز أمن المنطقة، بينما حقيقة الأمر وجود أجندات وأهداف مشبوهة لتحويل منطقة البحر الأحمر وبحر العرب إلى ساحة صراع مباشر وبالوكالة .

كسرنا هيبة مناخ الاستثمار

واضاف الترب نحن اصحاب حق ومناورات البحر الأحمر لا تخيفنا على الاطلاق (الله معنا ) منذ بداية العدوان والحصار 26 مارس 2015.

واشار الترب الى من مثل هذه المناورات مغامرة جديدة لانهاء عروشهم وفرض نظام جديد في المنطقة بعيدا عن الهيمنة والتدخل الخارجي كوننا ندافع عن السيادة الوطنية والاستقلال ولم نستخدم او نضرب الا واحد 1 % من المواقع الاستراتيجية في بنك معلوماتنا.

وقال البروفسور الترب "عليهم الاعتراف بالهزيمة والابتعاد عن مراهنات كتب عنها الساسة ومراكز البحوث العسكرية والاستراتيجية ومجلات السياسية اننا انتصرنا وكسرنا هيبة مناخ الاستثمار والامان حيث  تتساقط اسعار الاسهم في البورصات وتغلق الكثير من الشركات مكاتبها وبغادر العمال والموظفين بعد الضربة الاولى واختفاء الامريكيين في الملاجى .

انني اشاهد المنطقة وقد تحققت الارادة والسيادة لكل المنطقة ولن يسكت او تتفرج محور المقاومة بعد مجي كل هذه الدول.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا