الأخبار

اعصار اليمن تثيررعب الكيان الصهيوني

  تعتبر العملية اليمنية النوعية اعصار اليمن  على اهداف في العمق الاماراتي تطورا نوعيا في عمليات الردع العسكري للقوات المسلحة اليمنية

اعصار اليمن تثيررعب الكيان الصهيوني

وسيكون لها انعكاس واسع على مجريات العدوان السعودي الاماراتي المستمر على اليمن يتعدى ذلك الى قلب الكيان الصهيوني اصداء العملية النوعية التي قامت بها القوات اليمنية باستهدافها مراكز حيوية في ابوظبي بالامارات ومعها بثت طائرات الدرون اليمنية والصواريخ المجنحة الرعب في الكيان الصهيوني من سيناريوهات قد يشهدها الكيان في المستقبل.  

هذه المخاوف بدت من خلال  تصريحات مسؤولين في  كيان  العدو الصهيوني  إن جيش الاحتلال يستعد لهجمات محتملة بطائرات مسيرة في أعقاب الهجوم على أبو ظبي.

وكانت سلطات الكيان عرضت على الإمارات المساعدة في التحقيق في الهجوم الذي وقع على منشآت في أبو ظبي، لإحباط ضربات مماثلة في المستقبل. وقالت إن أحد السيناريوهات الذي يخشاه الكيان  هو هجوم بطائرات مسيرة انتحارية وصواريخ يتم إطلاقها من اليمن وان المسافة بين اليمن وأبو ظبي مشابهة للمسافة بين اليمن ومدينة إيلات في أقصى جنوب الاراضي الفلسطينية المحتلة.

    وعليه فإن تلك العملية تؤشر الى تنامي قدرات اليمنيين النوعية باستخدام طائرات مسيرة وصواريخ مجنحة تخطت انظمة الدفاع الجوي السعودي والاماراتي ووصلت الى اهدافها في العمق الاماراتي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا