الأخبار

محمد عبد السلام : العويل السعودي بعد كل رد موجع هو المطلوب

قال رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام الأربعاء، إن العويل السعودي بعد كل رد موجع هو المطلوب ويعطي عمليات الردع حقها من الأثر اللائق بها.

محمد عبد السلام : العويل السعودي بعد كل رد موجع هو المطلوب


وأوضح عبدالسلام في تغريدة على حسابه بتويتر أنه طالما استمر العدوان والحصار فلن نألوا جهدا في مواجهته.

وأضاف أن على المجتمع الدولي الضغط لإيقاف العدوان والحصار لأن الشعب اليمني يستحق أن تُسمع معاناته.

تجدر الإشارة إلى أن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، أعلن يوم الاثنين، عن استهداف محطة توزيع تابعة لشركة أرامكو في مدينة جدة بصاروخ مجنح (كروز) من نوع "قدس2"، مؤكداً أن الإصابة كانت دقيقة.

وجدد العميد يحيى سريع تحذيره للمواطنين والشركات الأجنبية العاملة في السعودية بأن "عملياتنا مستمرة"، ناصحاً إياهم بالابتعاد عن المنشآت الحيوية الهامة كونها ضمن بنك الأهداف.

وأقر النظام السعودي بعد نحو 13 ساعة بالضربة الصاروخية اليمنية، محاولا التقليل من شأنها بقوله أن حريقاً نشب في منشأة أرامكو جدة بسبب ما أسماه "اعتداء بمقذوف"! وفي ذات الوقت بعث رسالة إلى مجلس الأمن متهما فيها من أسماهم الحوثيين بمهاجمة محطة أرامكو، داعيا مجلس الأمن للعمل على وقف التهديد الذي يطال إمدادات الطاقة العالمية حد وصفه.

وفيما غاب الحديث لدى وسائل الإعلام السعودي عن منظومات الدفاع الجوي الأمريكية المتطورة خلال تغطيتها للضربة، سُلط الضوء على منظومات إطفاء الحرائق للتغطية على حجم الإخفاق أمام المجتمع في الداخل السعودي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا