صنعاء تستقبل وفد كبير من مشايخ مديريات البيضاء المحررة (صور)

استقبلت قيادة أمانة العاصمة ومشايخ وأبناء مديرية بني الحارث اليوم، وفداً من مشايخ ووجهاء محافظة البيضاء.

صنعاء تستقبل وفد كبير من مشايخ مديريات البيضاء المحررة (صور)

وخلال الاستقبال نوه أمين العاصمة حمود عباد، بزيارة مشايخ ووجهاء البيضاء إلى العاصمة صنعاء .. مؤكداً أن الزيارة تعكس تلاحم واصطفاف قبائل اليمن في مواجهة قوى العدوان والتصدي لمخططاتها ومشاريعها الإجرامية والاستعمارية.

وأشاد بمواقف أبناء البيضاء الذين سطروا أروع البطولات في معركة الدفاع عن الوطن وتطهير المحافظة من مرتزقة العدوان والعناصر التكفيرية.

وعبر أمين العاصمة، عن الفخر والاعتزاز بصمود قبائل البيضاء في معركة تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. مؤكداً أن الشعب اليمني أصبح اليوم أكثر تماسكاً في الانتصار لقيم العزة والكرامة والحرية.

فيما حيا وكيل أول الأمانة خالد المداني والوكيل يحيى جميل ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان، مواقف قبائل البيضاء في الدفاع عن السيادة الوطنية والاستمرار في دعم المعركة الوطنية ضد العدوان ومرتزقته.

وأشاروا إلى أن مثل هذه اللقاءات تعكس تلاحم واصطفاف الجميع في مواجهة العدوان، وصد المشاريع والمؤامرات التي تتربص باليمن وأمنه واستقراره.

ودعا المداني وجميل وراكان، إلى توحيد الصفوف، وتعزيز الانتصارات ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن.

بدورهم عبر مشايخ ووجهاء البيضاء، عن الامتنان لقيادة أمانة العاصمة ومشايخ مديرية بني الحارث على الاستقبال .. مؤكدين استمرارهم في مواصلة معركة الدفاع عن الوطن وتطهيره من المحتلين والمرتزقة.

وأشاروا إلى وقوف أبناء مديريات البيضاء إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر العدوان والمرتزقة وتطهير مناطق المحافظة من العناصر التكفيرية .. لافتين إلى أن المرحلة تتطلب المزيد من التلاحم والتكاتف لتحقيق النصر على العدوان.

حضر الاستقبال عدد من قيادات ووكلاء أمانة العاصمة وحشد من مشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وأبناء مديرية بني الحارث.

 

تقييمات
(0)