شاهد / حشود ضخمة في بيحان وحريب رغم مرور يوم واحد من اعلان تحريرها (فيديو)

شارك الآلاف من أبناء المديريات المحررة في محافظة شبوة ومأرب في الفعاليات الجماهيرية الحاشدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

شاهد / حشود ضخمة في بيحان وحريب رغم مرور يوم واحد من اعلان تحريرها (فيديو)


حيث رفعت الحشود الجماهيرية في الاحتفال بساحة مدينة بيحان بمديرية بيحان المحررة في محافظة شبوة، بحضور وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي وعضو مجلس الشورى أحمد الزبيري ومحافظي شبوة عوض محمد بن فريد العولقي ولحج أحمد جريب وحضرموت لقمان باراس والمهرة القعطبي علي الفرجي، الشعارات والأعلام الخضراء المعبرة عن مدى الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وحبهم له والاقتداء بسيرته العطرة.

وأكد المشاركون، التمسك بهدي خير البشرية محمد عليه الصلاة والسلام الذي أخرج الله به الناس من الظلمات إلى النور ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد .. معتبرين الاحتفال بهذه المناسبة، عادات وتقاليد متوارثة عبر الأجيال.

وكانت الحشود الجماهيرية، تقاطرت إلى ساحة الاحتفال في بيحان، من مديريات عين وعسيلان وحريب للمشاركة في الفعالية الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

 


من جانبها شهدت مديرية حريب بيحان المحررة بمحافظة مأرب احتفالا جماهيريا كبيرا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث توافدت الحشود الجماهيرية من مختلف مديريات مأرب للمشاركة في الاحتفالية الأكبر في تاريخ المحافظة، تشرفا بإحياء مولد سيد المرسلين وتعظيما وإجلالا لمقامه الكريم.

وعمت مظاهر الفرح والابتهاج ساحة الاحتفال التي تزينت باللون الأخضر واللوحات والشعارات المرحبة بالمولد النبوي، بزخم شعبي غير مسبوق.

وجدد المحتفلون التأكيد على مواصلة الصمود والاستمرار في مواجهة العدوان والوفاء لدماء الشهداء والمضي على النهج الذي اختطوه بدمائهم في الدفاع عن الوطن وأمنه وحريته واستقلاله.

وباركوا الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء مأرب الأحرار ضد قوى العدوان والارتزاق والتي تكللت بتحرير عدد من مديريات المحافظة.

وأكدوا الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كامل التراب الوطني من دنس الغزاة والمرتزقة.

تقييمات
(0)