الرئيس المشاط يبارك نجاح فعاليات المولد النبوي ويشيد بالجهود الرسمية والشعبية

أشاد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بجهود حكومة الإنقاذ الوطني في إنجاح الفعاليات الجماهيرية غير المسبوقة في العاصمة صنعاء والمحافظات احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

الرئيس المشاط يبارك نجاح فعاليات المولد النبوي ويشيد بالجهود الرسمية والشعبية

وحيا الرئيس المشاط، في برقية شكر، الجهود المبذولة من جهاز الأمن والمخابرات ووزارتي الداخلية والدفاع والاستخبارات العسكرية، في تأمين الفعاليات المليونية التي أقيمت في العاصمة والمحافظات احتفاء بهذه المناسبة.

ونوه بدور اللجان التنظيمية والإشرافية والفنية في الإعداد والترتيب والتجهيز للفعاليات الجماهيرية لذكرى مولد رسول الإنسانية والتي سارت على النحو المطلوب.

كما أشاد الرئيس المشاط، بدور وزارتي التربية والتعليم والصحة العامة والسكان، ومساهمتهما الفاعلة والملموسة في إنجاح فعاليات المولد النبوي.

وعبر عن الشكر لوزارة الإعلام ووسائل الإعلام الوطنية على تغطيتها الواسعة والمتميزة لهذه الفعاليات، ومواكبتها منذ بدء الترتيبات للاحتفاء بهذه المناسبة وانتهاء بالفعاليات الكبرى التي جسدت المكانة العظيمة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين في وقت تتجه الكثير من الأنظمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وبارك فخامة الرئيس، للشعب اليمني نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف.. مثمنا الحضور المهيب والمشرف لقبائل اليمن وكافة أبناء الشعب اليمني في الفعاليات الكبرى التي شهدتها العاصمة صنعاء والمحافظات احتفاء بهذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوب اليمنيين.

وأشار إلى أن الشعب اليمني تصدر المشهد العربي والإسلامي، بخروجه الملاييني إلى ساحات الاحتفاء بمولد رسول الله في العاصمة والمحافظات.

وأكد الرئيس المشاط، أن الحشود الجماهيرية التي توافدت إلى ساحات الاحتفالات، أوصلت الكثير من الرسائل إلى العالم أجمع أهمها أن الشعب اليمني الحر متمسك بنهج الرسول الأعظم وما جاء به من مبادئ سامية، ومستمر في الصمود والثبات في مواجهة قوى البغي والعدوان والتحرر من الوصاية والتبعية.

تقييمات
(0)