فعاليات وامسيات في ذمار ابتهاجا بذكرى المولد النبوي

تواصلت بمحافظة ذمار، اليوم السبت، الفعاليات والأنشطة التحضيرية لإقامة الفعالية المركزية احتفاء وابتهاجاً بقدوم ذكرى مولد خير البشرية محمد صلوات الله عليه وآله.

فعاليات وامسيات في ذمار ابتهاجا بذكرى المولد النبوي

السلطة القضائية في المحافظة أقامت فعالية مركزية احتفاء بهذه المناسبة بحضور وزير العدل وعدد من رؤساء المحاكم والنيابات والقضاة ومنتسبي السلك القضائي .

فرع مؤسسة الشهداء بذمار أقام فعالية ثقافية تحت شعار لبيك يا رسول الله حضرها عدد من آباء وأبناء الشهداء اكد فيها المشاركون على ضرورة التحرك الجاد لإحياء هذه المناسبة العظيمة الغالية على قلب كل مسلم .

مكتب التربية والتعليم في مديريتي ضوران ومغرب عنس أقاما فعاليتين منفصلتين تأكيداً على ان الشعب اليمني سيظل متمسك بخير قائد وقدوة رغم محاولات الأعداء فصل الأمة الإسلامية عن رسول الله عبر تغييبه من الكتب والمناهج الدراسية .

فرع مكتب هيئة الأوقاف في مديرية عتمة أقام فعالية ثقافية إحياء لهذه المناسبة بحضور عدد من العلماء داعين الجميع الى التحشيد لحضور المناسبة المركزية لإيصال رسالةً للأعداء بأن الشعب اليمني متمسك برسول الرحمة والكرامة .

المعهد الصحي للجمعية الطبية وبإشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بذمار أقام فعالية ثقافية تأكيداً على الاستعداد للمشاركة في الفعالية المركزية في الثاني عشر من شهر ربيع الأول .

الأحياء السكنية بمدينة ذمار توشحت لياليها باللون الأخضر وتشهد عدة أمسيات ثقافية وخطابية وإنشاديه وشعرية وتتزين شوارعها ومنازلها بمظاهر الفرحة والبهجة حباً لرسول الله محمد حيث توشحت مدينة جبل الشرق باللون الأخضر والزينة التي ارتسمت على المنازل والفنادق والمحلات التجارية وشهدت فعالية شعرية تغنى فيها الشعراء بقصائد وأبيات شعرية بحب الرسول الأعظم .

الهيئة النسائية الثقافية العامة بذمار دشنت فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية ثقافية وخطابية دعت المشاركات جميع حرائر المحافظة إلى تجهيز مظاهر الفرح والبهجة في المنازل وإعداد الحلويات لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين.

تقييمات
(0)