الأخبار

(أطباء بلا حدود) تندد بمقتل أحد موظفيها جنوب اليمن

الدكتور عاطف الحرازي من تعز يعمل ممرض في اطباء بلا حدود كان في طريقه الى عدن فاوقفته احدى نقاط ما يسمى بالمجلس الانتقالي الامنية حاول التفاهم لكنهم لم يمهلوه واطلقوا عليه النار واردوه قتيلا.. في جريمة جديدة تنم عن ايغال مرتزقة وأذناب الاحتلال بقتل الشعب اليمني

(أطباء بلا حدود) تندد بمقتل أحد موظفيها جنوب اليمن

 منظمة "أطباء بلا حدود" الدولية الإنسانية، من جهتها أعلنت الثلاثاء، مقتل أحد موظفيها العاملين في اليمن، برصاص (مليشيا الاحتلال) جنوب البلاد.

ونعت المنظمة في بيان، نشرته عبر تويتر "الممرض عاطف سيف الحرازي الذي قتل على يد مسلحين (لم تحدد هويتهم) مساء الاثنين، خلال رحلة خاصة إلى عدن (جنوب) بصحبة أصدقائه"، دون تحديد مكان الواقعة بالضبط.

وأوضح البيان أن الحرازي (يمني الجنسية) عمل كممرض في المستشفى العام الذي تقدم له "أطباء بلا حدود" الدعم في مديرية "ذي السفال" بمحافظة إب شمالي اليمن.

وفي وقت سابق الثلاثاء، تحدثت وسائل إعلام عن مقتل الممرض المتعاقد مع منظمة أطباء بلا حدود "عاطف الحرازي" في إحدى النقاط العسكرية التابعة لمليشيا الاحتلال الاماراتي بما يسمى المجلس الانتقالي بمحافظة لحج (المحاذية لعدن).

وحتى الساعة 14:50 لا تزال مليشيا الاحتلال وحكومة المرتزقة التي تسيطر على محافظات الجنوب تتجاهل الواقعه والجريمة التي ارتكبت في نفس النقطة العسكرية لجريمة المغترب اليمني السنباني.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا