الأخبار

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ الشريفي والشيخ مرح

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ مجاهد حسين الشريفي إثر مرض عضال، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ الشريفي والشيخ مرح

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد الشيخ علي حسين الشريفي وأبناء الفقيد وأسرته وآل الشريفي كافة، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية، حيث أفنى عمره في خدمة الوطن والمجتمع وإصلاح ذات البين.

وأشار إلى أن الفقيد الشريفي كان من خيرة مشايخ محافظة ذمار الذين خدموا الوطن بإخلاص وتفانٍ، كما كانت له مواقف واضحة ضد العدوان.. معتبراً رحيله خسارة على محافظة ذمار خاصة والوطن بصورة عامة.

وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأخوان وأبناء الفقيد وكافة آل الشريفي ومشايخ وقبائل مديرية عتمة في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

كما بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل محمد عبدالله سعيد مرح عن عمر ناهز 85 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن والقبيلة.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد محمد بن محمد مرح وجميع إخوانه وأسرته وكافة وجهاء ومشائخ وقبائل مديرية أرحب بمحافظة صنعاء عامة، بمناقب الفقيد في خدمة المجتمع والوطن، حيث كان من خيرة مشائخ البلاد المتطلعين لنهضة وعزة الشعب اليمني، كما كان يسعى دوما لخدمة المجتمع وإصلاح ذات البين.

وأشار إلى أن الفقيد مرح، كان يتحلى بالمبادئ والقيم الإنسانية .. مؤكداً أن رحيله مثل خسارة على مديرية ارحب خاصة ومحافظة صنعاء والوطن عامة.

وعبر الرئيس المشاط عن صادق العزاء وعميق المواساة لنجل الفقيد وكافة أسرته وآل مرح عامة في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون ".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا