الفريق الرويشان:ثورة 21 سبتمبرثورة على الوصاية والهيمنة الخارجية

رفع نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر والعيد الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدتين.

الفريق الرويشان:ثورة 21 سبتمبرثورة على الوصاية والهيمنة الخارجية

وأوضح الفريق الرويشان، أن الشعب اليمني المتمسك بحقه في الدفاع عن نفسه من صلف العدوان يحتفل بهذه المناسبة وهو يجسد قيم التحرر والمبادئ الوطنية رافضاً الخنوع والذل والاستسلام لقوى الغزو والاحتلال، مؤمناً بعدالة قضاياه ويتوق إلى الحرية والتخلص من الهيمنة وبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة وسيادة القانون .
وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة ثورة على الوصاية والهيمنة الخارجية .. واستعادة الشعب اليمني لحقه في الاستقلال والسيادة .
وأكد الفريق الرويشان، أن الثورتين مجتمعتان هما خلاصة نضالات الشعب اليمني، وقال "تحل علينا الذكرى واليمن يعيش أجواء الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في ضرب عمق العدو السعودي، ليتجرع مرارة الألم التي يكابدها الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات" .
وأكد أن منتسبي القوات المسلحة والأمن لن يحيدوا عن أهداف الثورة والتضحيات التي قدمت في سبيل عزة ورفعة اليمن.

 

تقييمات
(0)