فيديو للحوثي يصيب دول العدوان في مقتل..!

نشر عضو السياسي الاعلى محمد علي الحوثي اليوم فيديو وهو يمتطي زورقا بحريا في البحر الاحمر لدى مشاركته في حفل خطابي بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة الـ 21 من سبتمبر أقامته المنطقة العسكرية الخامسة والقوات البحرية وخفر السواحل.

فيديو للحوثي يصيب دول العدوان في مقتل..!

ويظهر الفيديو براعة واقداما وتحديا على خوض عباب البحر واصرارا وتصميما على اخراج سفينة الوطن الى بر الامان مهما كانت التحديات الاقتصادية والسياسية والعسكرية وهو الامر الذي اصاب دول العدوان ومرتزقتهم في مقتل والتي تراهن على كسر عزيمة ثوار وثورة 21 سبتمبر بالعدوان والمجاز والحصار.

 

 

وفي كلمة له خلال الحفل خاطب عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قائلا: ننصحكم بمغادرة مواقع الخزي والعار فلم يتبقى لديكم ما يمكنكم من الثبات في المستقبل ويعطيكم الزخم المعنوي لمواجهة صمود الشعب اليمني.

وأكد الحوثي أن قوى الغزو والارتزاق عجزوا عن دخول الحديدة وليس صحيحا أنهم ذهبوا إلى ستوكهولم لأجل الاتفاق الإنساني والدليل أنهم يوميا يقتلون الأبرياء من أبناء الحديدة .

وقال مخاطبا منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة: صمودكم وثباتكم تاج على رؤوسكم ولكم الفخر أنكم لم تحنثوا بقسمكم العسكري ولم تخونوا وطنكم وكنتم الأوفياء في زمن الخيانة والثابتين في زمن التراجع والأحرار في زمن العبودية.

تقييمات
(1)