الأخبار

من المستفيد من استهداف ميناء المخا

 

26سبتمبرنت:

 قال عضو الفريق الوطني لإعادة الانتشار في محافظة الحديدة اللواء الركن محمد علي القادري ان فصائل المرتزقة هي المستفيدة من ضرب ميناء المخا وذلك في اطار التصفيات القائمة في ما بينهم .

من المستفيد من استهداف ميناء المخا

واضاف اللواء القادري إن المؤشرات الأولية تؤكد تورط الفصائل المسلحة التابعة للعدوان في استهداف ميناء المخا وذلك ضمن مخطط دول تحالف العدوان لإبقاء مرتزقتهم في صراع دائم ليسهل عليهم السيطرة على مقدرات المناطق المحتلة ونهب ثرواتها.

وقال اللواء محمد القادري" نقول لمرتزقة تحالف العدوان الدموي من المستفيد في ضرب ميناء المخا ابحثوا عنه فهو من القيادات التي تحب السلطة والهيمنة على الساحل الغربي وباب المندب".

واضاف" اهدافنا واضحة ونعلن عنها عند استهدافها بكل شجاعة مثل ما يستهدف العمق السعودي والاهداف الاستراتيجية مثل ارمكو والبقيق ومطارات العهرالسعودي.

واكد اللواء محمد القادري ان القوات المسلحة واللجان الشعبية تستهدف في عملياتها عمق العدوان وتعلن مباشرة بعد تنفيذ كل عملية كون ذلك يأتي في اطار الرد المشروع على استمرار العدوان والحصار ولا صلة للجيش واللجان بالضربات على المخا كون ذلك يأتي ضمن صراع مرتزقة العدوان في الساحل الغربي وفي مناطق تعز.

من ناحية أخرى قال اللواء محمد القادري ان وحدات المنطقة العسكرية الخامسة وقوات البحرية والدفاع الساحلي واللجان الشعبية في أتم الجهوزية للرد على تصعيد خروقات مرتزقة العدوان في جبهات الحديدة التي بلغت ذروتها خلال الأيام الماضية في تحد واضح لاتفاق السويد .

وأضاف اللواء القادري : قادرون على فتح جبهات الحديدة في أي لحظة وصبرنا لن يطول على خروقات مرتزقة العدوان  لكننا لا زلنا ملتزمين باتفاق السويد لنقول للعالم بأننا رجال سلام .

 

 

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا