اللواء عبد الله الحاكم يزور الصومعة والضحاكي

قام رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم ومعه نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدره ونائب مدير دائرة الاستخبارات العميد حسين هاشم بزيارة تفقدية للمرابطين الابطال في جبهات الصومعة والزاهر والضحاكي .

اللواء عبد الله الحاكم يزور الصومعة والضحاكي

ناقلاً الى المجاهدين الابطال والقيادات الميدانية من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة والمنطقة العسكرية السابعة تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة يوم الولاية

مشيداً في كلمته امام المقاتلين الابطال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة والعزة بما تحقق من انتصارات كبيرة في

محافظة البيضاء ضد عناصر داعش والقاعدة التي تجسد مدى العزم والارادة في تطهير اليمن من الغزاة والمحتلين وادواتهم .. مشيراً الى ان ازمنة الاستعمار والوصاية والهيمنة قد ولت دون رجعة وان شعبنا اليمني الصامد العظيم قد افشل كافة المؤامرات والدسائس واسقط كل المشاريع الاستعمارية واجتث كل ادواته من التكفيرين والمرتزقة الذين باتوا اليوم يتجرعون مرارة الهزائم المتلاحقة .

واضاف اللواء الحاكم مخاطباً المجاهدين الابطال بالقول انكم محل فخر واعتزاز قيادتكم وشعبكم العظيم بما تقدمونه من تضحيات وما تحققونه من انتصارات عظيمة سيدونها التاريخ في صفحاته المشرقة .

وكان رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع ومرافقيه قد قاموا بزيارة تفقدية لفرع الاستخبارات بمحافظة البيضاء كان في استقبالهم رئيس الشعبة العقيد طاهر السقاف وقادة الوحدات العسكرية ، متفقداً اوضاع منتسبي الاستخبارات بالمحافظة الذين كان لهم دوراً مشرفاً في تحقيق الانتصارات ضد العدوان ومرتزقته ودواته التكفيرية " داعش والقاعدة"

واشاد رئيس هيئة الاستخبارات بالنجاحات التي يحققها منتسبي الاستخبارات في محافظة البيضاء وبالدور المتميز الذي تقدمه شعبة الاستخبارات .

رافق رئيس هيئة الاستخبارات خلال زيارته التفقدية الميدانية مدير مديرية المنطقة الرابعة والعميد جمال محمد القيز رئيس شعبة الامن .

تقييمات
(0)