المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد المرابطين بمديرية المسراخ في تعز

تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبد الباري الشميري والقائم بأعمال محافظ تعز صلاح بجاش ومعهما عدد من مدراء الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع أحوال المرابطين في جبهتي الشقب والأقروض بمديرية المسراخ .

المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد المرابطين بمديرية المسراخ في تعز

واطلعوا ومعهم أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن حمود دهمش ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وأركان حرب محور تعز العقيد أحمد القرن، وأركان حرب اللواء ٣٩ مدرع العقيد أحمد الماوري، على أحوال المرابطين من منتسبي اللواء ١١٥ مشاه واللواء ٢٢ مدرع واللواء ٣٩ مدرع المرابطين في جبهتي الشقب والأقروض.

‏ وخلال الزيارة نقل المفتش العام للمرابطين تهاني قائد الثورة والقيادة العسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في التصدي لمرتزقة العدوان وإفشال مخططاتهم ومؤامراتهم العدائية الهادفة إلى تدمير الوطن واحتلاله ونهب ثرواته، مؤكداً أهمية مواصلة تعزيز الجاهزية القتالية للتصدي لقوى العدوان.

من جانبه أشاد بجاش بالانتصارات التى يحققها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان، مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ستواصل زيارتها للمرابطين في مختلف الجبهات، ورفدهم بقوافل العطاء والمال والرجال.

‏‏من جانبهم أكد قادة ومنتسبي الألوية الاستمرار في الثبات والصمود ومواجهة قوى العدوان ومرتزقتها.

رافقهم في الزيارات رئيس عمليات اللواء ١١٥ مشاة العقيد جميل الجابري، وقائد كتيبة المشاة ميكا في اللواء ٢٢ مدرع العقيد أحمد الضياني .

تقييمات
(1)