المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد المرابطين في تعز ولحج

تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبد الباري الشميري ومعه عدد من منتسبي الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع أحوال المرابطين في الجبهات بمحافظتي تعز ولحج.

المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد المرابطين في تعز ولحج

واطلعوا ومعهم القائم بأعمال محافظ تعز صلاح بجاش وأركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن حمود دهمش ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وأركان حرب محور تعز العقيد أحمد القرن، على جهوزية الألوية  15 مشاة،  و201 ميكا ، و 119 مشاة .

 وخلال الزيارة نقل المفتش العام للقوات المسلحة للمرابطين تهاني قائد الثورة والقيادة العسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبرا عن فخر واعتزاز القيادة بما يسطره المرابطون من ملاحم بطولية في مواجهة العدو.

 وأشاد بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في القتال والدفاع عن الوطن.

وأكد اللواء الشميري أن كل مؤامرات ومخططات الأعداء في احتلال اليمن ونهب ثرواته ستفشل وستتحطم على صخرة صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية .

من جانبه أشار بجاش، إلى جهود قيادة السلطة المحلية بتعز في مساندة ورفد الجبهات بالمال والرجال، مشيداً بالانتصارات العسكرية والإنجازات الأمنية في الجبهات وتأمين المناطق .

  من جانبهم عبر قادة ومنتسبي الألوية، عن التقدير لهذه الزيارة ، مجددين العهد والولاء لله والوطن والقيادة الاستمرار بالصمود والدفاع عن الوطن .

تقييمات
(0)