الأخبار

وكيل البيضاء يتفقد المرابطين في المواقع الأمنية والعسكرية

تفقد وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان اليوم أوضاع المرابطين في عدد من النقاط الامنية والمواقع العسكرية في المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى.

 وكيل البيضاء يتفقد المرابطين في المواقع الأمنية والعسكرية

واطلع ومعه مدير أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي وقائد فرع الأمن المركزي عبدالحكيم عردوم وعدد من القيادات الامنية والعسكرية أحوال المرابطين بموقعي الشبكة والعيوف بمنطقة الضحاكي في المحافظة.

كما تفقد الوكيل ومرافقوه أحوال منتسبي فرع الأمن المركزي وقوات النجدة ونقاط عزة والمجمع وعدد من المواقع العسكرية في بعض مديريات المحافظة.

وفي الزيارة هنأ الوكيل شثان منتسبي الجيش واللجان الشعبية بمناسبة العيد.. مؤكدا ما تستدعية المرحلة من يقظة أمنية لمواجهة المشاريع التآمرية التخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الأمريكي.

وبارك شثان انتصارات الجيش واللجان الشعبية ومعهم ابناء وقبائل البيضاء في تطهير مديرية الزاهر وأجزاء من "الصومعة" من المرتزقة والتكفيريين.

بدوره ثمن مدير أمن المحافظة العربجي جهود منتسبي الوحدات الامنية في تعزيز الامن والاستقرار ومساندة الجيش واللجان في دحر المرتزقة.. مؤكدا جهوزية الوحدات الأمنية لمواجهة العدوان وافشال مشاريعه التامرية.

بدورهم عبر المرابطون في تلك المواقع عن امتنانهم بهذه الزيارات.. مؤكدين مواصلة الصمود ومواجهة العدوان
رافقهم مدراء: مديرية البيضاء احمد الرصاص، ومديرية ريف البيضاء عادل الكسادي، وفرع هيئة أراضي وعقارات الدولة محمد الظرافي، ومدير مرور المحافظة العقيد حسن البخيتي ورئيس هيئة المظالم محمد الحبابي وقيادات تنفيذية وامنية واشرافية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا