الأخبار

رئيس اللجنة الأمنية العليا يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى

رفع نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الأضحى المبارك.

رئيس اللجنة الأمنية العليا يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى


وعبر رئيس اللجنة الأمنية العليا باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات، عن أحر آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. سائلاً المولى عز وجل أن يهل عيد الأضحى على اليمن والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي والجيش والأمن واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في مختلف الجبهات ويؤدون واجباتهم ومهامهم بمسؤولية عالية وبكل ثقة واقتدار مستمدين قوتهم وإرادتهم من الله سبحانه وتعالى أولاً ومن توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.
ولفت إلى الإجراءات التعسفية التي أقدم عليها النظام السعودي بمنع حجاج بيت الله للعام الثاني باستثناء قلة ممن هم داخل السعودية.
وجدد الفريق الرويشان العهد للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على الاستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان الذي تشنه دول الاستكبار العالمي وأذرعها وأدواتها الإقليمية ومرتزقتها على الشعب اليمني الصامد منذ ست سنوات.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا