الأخبار

طعيمان يكشف سبب قطع الكهرباء وتكثيف الغارات بمارب

أشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان، بدعم قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة الإنقاذ، لجهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع بالمناطق المحررة وإعادة تشغيل المرافق والمشاريع الخدمية.

طعيمان يكشف سبب قطع الكهرباء وتكثيف الغارات بمارب

وأوضح المحافظ طعيمان أن قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية المعنية تعمل على إعادة تشغيل المشاريع والمرافق الخدمية خاصة في قطاعات الكهرباء والمياه والصحة للتخفيف من معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد أن السلطة المحلية قدمت مصفوفة بالاحتياجات والأولويات الطارئة لتحسين الأوضاع العامة بالمحافظة.. لافتا إلى أن استجابة المنظمات المانحة ضعيفة ولم ترق لمستوى معاناة المواطنين وما تعرضت له المحافظة من تدمير ممنهج خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن سلطة مرتزقة العدوان بالمحافظة قامت بقطع الكهرباء والغاز والوقود عن المناطق المحررة لحرمان سكانها ومعاقبتهم نتيجة مواقفهم الوطنية الرافضة للعدوان.

ولفت محافظ مأرب، إلى أن تصعيد العدوان للقصف الجوي على المحافظة واستهدافه للبنى التحتية والمشاريع الخدمية هدفه تعطيل الحياة العامة وتهجير السكان من مناطقهم.

ودعا الوزارات والجهات المختصة للتعاون مع السلطة المحلية لإعادة تشغيل مشاريع الكهرباء والمياه وكذا المرافق الصحية وإصلاح الطرق المتضررة لإعادة الحياة العامة لتلك المناطق والتخفيف من معاناة المواطنين.

وثمن مبادرة وزير الكهرباء والطاقة، بتكليف فريق هندسي لإصلاح خطوط التيار الكهربائي المتضررة جراء العدوان .. معتبرا ذلك خطوة لتشغيل الكهرباء في المناطق المحررة

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا