الأخبار

الرئيس المشاط يمنح وسام الشجاعة لأسرة الشهيدين طومر والعميد عويدين

منح فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وسام الشجاعة لأسرة الشهيد البطل هاني محسن صلاح عروي طومر تقديراً لموقفه البطولي في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في جبهة الجوف.

الرئيس المشاط يمنح وسام الشجاعة لأسرة الشهيدين طومر والعميد عويدين

جاء ذلك خلال لقاء رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، أسرة الشهيد طومر.

حيث وجه الرئيس المشاط وزارة الدفاع بترقية الشهيد طومر إلى رتبة عقيد، تقديراً لتضحيته وشجاعته واستبساله، باعتباره أنموذجاً للجندي اليمني المتفاني في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأشاد بما تحلى به الشهيد من شجاعة واستبسال وتمسك بالقيم والمبادئ والثوابت الوطنية، وهو يحاول فك الحصار عن زملائه في جبهة الجوف من خلال ثلاث محاولات، نجح في الأولى والثانية، وارتقى شهيداً في المحاولة الثالثة.

ولفت الرئيس المشاط إلى أن الشهيد طومر أبرز من خلال شجاعته التي تصدّرت المشهد الإعلامي، جانباً من الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

 


كما منح فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وسام الشجاعة لأسرة الشهيد الشيخ العميد سلطان عويدين محمد عويدين الغولي تقديراً لموقفه البطولي في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في جبهة الساحل الغربي.

وأشاد الرئيس المشاط خلال تكريمه اليوم، أسرة الشهيد عويدين الغولي بما تحلى به الشهيد سلطان من شجاعة واستبسال وهو يخوض إلى جانب زملائه من أبطال الجيش واللجان الشعبية معركة الدفاع عن الوطن.

ولفت إلى أن الشهيد سلطان عويدين كان مثالاً يُحتذى به في مقارعة قوى العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا