الأخبار

  أكثر من مليار ريال كلفة المشاريع بريمة

 بلغ إجمالي المشاريع التي تم تنفيذها وقيد التنفيذ في محافظة ريمة 88 مشروعاً بتكلفة مليار و506 ملايين ريال بمبادرات مجتمعية بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

   أكثر من مليار ريال كلفة المشاريع بريمة

وأكد محافظ المحافظة فارس الحباري في حوار لسبأ أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للنهوض بالواقع التنموي والخدمي في المحافظة وتلبية احتياجات وتطلعات أبنائها والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية على الشعب اليمني.

وقال الحباري  ان المحافظة شهدت خلال الأعوام الماضية تنفيذ العديد من المشاريع في مختلف المجالات على الرغم من الصعوبات التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار، وتعد مشاريع الطرق من أبرز المشاريع التي احتلت أولوية في اهتمام قيادة المحافظة، حيث

 في حين ما يزال العمل مستمر في مشروع شق طريق بني ناحت بالجبين - ربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 57 بالمائة واعتماد 250 مليون ريال كمرحلة أولى دعم مركزي، كما بلغت نسبة الإنجاز في الخط الأسفلتي لمستشفى الثلايا العام بمركز المحافظة ٤٥ بالمائة بتكلفة 250 مليون ريال.

 

وفي مديرية السلفية تم تنفيذ 34 مشروعاً بتكلفة 179 مليوناً و300 ألف ريال من قبل برنامج التمكين للصندوق الاجتماعي للتنمية الذي ينفذ أيضا 21 مشروعا بتكلفة ثلاثة ملايين و800 ألف دولار في مختلف مديريات المحافظة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا