استقبال 5 من الأسرى المحررين في اب (الاسماء)

26سبتمبرنت:حميدالطاهري

أقيم اليوم بمحافظة إب حفل استقبال رسمي وشعبي تقدمهم محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح لخمسة أسرى محررين من أبناء المحافظة ممن ضحوا في سبيل الله والوطن .

استقبال 5 من الأسرى المحررين في اب (الاسماء)

وخلال الإستقبال للأسرى المحررين وهم رهيب عبده أحمد الصايدي  من أبناء ذي السفال  وعارف صالح حسين البكيلي من ابناء الرضمة وماهرصالح محمدالسعيدي من مديرية يريم وماهرعلي يحيى السقاف من النادرة ونسيم حميدفارع محمدالشعوري من مديرية حزم العدين ، ألقى المحافظ صلاح كلمة رحب بها بعودة هذه الكوكبة من الأحرار الشامخين الذين عادوا بعد فترة من الزمن في سجون العدوان ومرتزقته .. مشيدا بالمعنويات العالية والروح العظيمة التي خرج بها هؤلاء الأسرى والتي تدل على مدى قوة ايمانهم ووطنيتهم.

ودعا المحافظ صلاح إلى التعامل مع ملف الأسرى بشكل إنساني والإستجابة لمبادرات ونداءات ا لسيد ا لقا ئد عبد الملك بد ر الد ين الحو ثي بالإطلاق الكامل وغير المشروط لكافة الأسرى من كلا الطرفين .

وثمن صلاح كافة المبادرات والإتفاقات المحلية التي تفضي إلى إطلاق اسرى من كلا الجانبين .

وبدورهم عبر الأسرى المحررين عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لحسن الإستقبال والحفاوة والترحيب الذي حضوا به منذ خروجهم من سجون المرتزقة .

وأكد الأسرى المحررين ثباتهم على الموقف وتمسكهم بالقضية ووفاءهم لدماء الشهداء وعزمهم على العودة بعد زيارة أهلهم إلى ميادين العزة والشرف ..

حضر الإستقبال وكيل المحافظة حارث المليكي ومديرا مكتبي الإعلام عبدالباسط النوعة والشؤون الاجتماعية نبيل المرتضى ومدير الإستخبارات بإب العقيد عبدالواسع الشدادي ومسؤول جبهة التعبئة العامة بالمحافظة العقيد حامس الوائلي ومشرفا الظهار علاء السادة وإسحاق وجيه الدين

 

تقييمات
(0)