الأخبار

أوكرانيا تستبيح سقطرى

كشف تجمع احرار المهرة وسقطرى ضد الاحتلال عن من يقوم باستغلال سقطرى المحتلة اماراتيا واستقدام السياح اليها في ضل صمت رهيب من حكومة المرتزقة ومليشيا الامارات.

أوكرانيا تستبيح سقطرى


وقال التجمع في صفحته على الفيسبوك ان رجال الاعمال الاوروبيين الذين ينهبون خيراتها وينشؤون اعمالهم السياحية مستقدمين ابناء جلدتهم للعمل فيها تاركين ابناء سقطرى على الهامش يتفرجون كيف تستباح اراضيهم واول تلك الامثلة هو Dmitrii Pievtsov ديمتري بيفتسوف اوكراني الجنسية من مواليد مدينة خاركيف وهو طيار سابق متقاعد بسلاح الجو الاوكراني برتبة كابتن (متخصص طائرات هليكوبتر من نوع Mi).
ويقيم ديميتري في سقطرى منذ العام 2018 حيث قدم الى سقطرى كقائد لطائرة هليكوبتر تتبع سلاح الجو الاماراتي للعمل في المجال الانساني وانهى مهماته فيها منتصف عام 2018م ليستمر في الاقامة بسقطرى واتجه لإقامة عدة شركات واعمال غير شرعيه بالجزيرة.
وأضاف التجمع ان ديمتري اسس عدة شركات سياحية تعمل في مجال السياحة في سقطرى منها
ـ شركة سقطرى السياحية بمدينة كييف ـ اوكرانيا لاستقبال افواج السياح من اوكرانيا الى سقطرى
ـ شركة سقطرى للنقل والملاحة (تسيير رحلات بحريه من ابوظبي الي سقطرى)
ـ شركة سقطرى لرحلات الهليكوبتر
ـ شركة سقطرى لرحلات جيروسكوبتر السياحية (الجيروسكوبتر هي طائرة عمودية تحمل فردين تستخدم للترفيه السياحي)
وأشار التجمع الى ان ديميتري بسلطات ونفوذ كبير داخل الجزيرة حيث يمكنه التجول في كافة المواقع العسكرية داخل الجزيرة كما انه استولى على جزء من ارض المطار ليحولها مطار خاص به دون رقيب او حسيب.
ولم يقم ديميتري بتشغيل ابناء سقطرى في شركاته واستقدم اوكرانيين للقيام بكل الاعمال حتى قيادة سيارات السياح في الجزيرة!و انشاء عدة شركات تعمل في اليمن بمجال السياحة دون تصريحات وقام بادخال عدد من طائرات الهليكوبتر و الجيروسكوبتر الى البلاد دون !
والبسط على جزء من حرم مطار سقطرى وبناء هنجر ومدرج خاص به وشركاته داخل حرم المطار 
وادخال افواج سياحية بالتعاون مع شركة الطيران اليونانية الي سقطرى دون الخضوع للفحص او اخذ جرعات من لقاح كورونا.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا