الأخبار

مسيرات جماهيرية حاشدة في المحافظات نصرة لفلسطين

يستعد المواطنون في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات للخروج في مسيرات حاشدة اليوم الاثنين تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته في وجه العدوان الصهيوني.

مسيرات جماهيرية حاشدة في المحافظات نصرة لفلسطين

ودعت اللجنة المنظمة للاحتشاد الجماهيري الكبير عصر الاثنين في ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته، كما حددت ساحات في المحافظات الحرة للخروج في مسيرات نصرة فلسطين ومقاومته.

وكان المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له، السبت، جماهير الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في مسيرة نصرة فلسطين، مشيدا بالتكاتف الشعبي والتحرك الكبير للمقاومة الفلسطينية في الرد على العدو الصهيوني.

وأكد أن معادلة الرد والردع الفلسطيني كسرت قواعد الاشتباك وغيرت الموازين وأرعبت العدو الصهيوني وكشفت مدى هشاشته وضعفه وأنه أضعف من بيت العنكبوت.

وأهاب المكتب السياسي لأنصار الله بالشعب اليمني العظيم في الاستجابة الكبيرة لدعوة سماحة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله في حملة التبرعات الشعبية لمساندة ودعم فلسطين وشعبها المظلوم ومجاهديها الأبطال.

 ودعت اللجنة المنظمة بمحافظة صعدة للاحتشاد الجماهيري الكبير صباح اليوم الاثنين تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته بمدينة صعدة

وفي محافظة الحديدة تم تحديد تحدد شارع الميناء مكانا للاحتشاد الجماهيري الكبير عصر اليوم الاثنين تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته

ودعت اللجنة المنظمة في محافظة الضالع للاحتشاد الجماهيري الكبير صباح اليوم تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته بمدينة دمت.

أما في محافظة إب فقد دعت اللجنة المنظمة للاحتشاد الجماهيري الكبير صباح اليوم تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته أمام بوابة المحافظة

وفي محافظة تعز دعت اللجنة المنظمة للاحتشاد صباح اليوم بمديرية التعزية أمام سلاح المهندسين، وحددت اللجنة المنظمة بمحافظة ريمة مديرية الجبين مركز المحافظة صباح اليوم.

وحدد اللجنة المنظمة بمحافظة البيضاء مدينتي البيضاء ورداع مكانا لمسيرات التضامن مع الشعب الفلسطيني التي ستخرج صباحا.

 وفي المحويت تم تحديد ساحتي المدينة وساحة المذوب للاحتشاد الجماهيري نصرة للأقصى صباح اليوم.

ودعت اللجنة المنظمة بمحافظة الجوف للاحتشاد الجماهيري الكبير صباح الاثنين تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مدينة الحزم.

وفي محافظة حجة دعت اللجنة المنظمة الكبير صباح الاثنين تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته بالمدينة

وفي محافظة ذمار ستخرج المسيرات الجماهيرية عصر اليوم الاثنين تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته في جولة صوال بالمدينة.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا