تواصل الزيارات العيدية للمرابطين

26 سبتمبر نت : تواصلت الزيارات العيدية للمرابطين في مختلف الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تواصل الزيارات العيدية للمرابطين

وزار وكيل محافظة ذمار محسن علي هارون اليوم، المرابطين في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء.

ونقل الوكيل هارون ومعه مدير مديرية ذمار محمد السيقل ومدير مكتب الأشغال العامة محمد عباد ونائب مدير فرع هيئة مياه الريف محمد القوسي، للمرابطين في النقاط والمواقع تهاني القيادة السياسية بعيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد الوكيل هارون بجهود وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات .. مؤكدا أن صمودهم واستبسالهم أفشل رهانات العدوان.

ونوه بالمعنويات العالية للمرابطين في جبهة البيضاء والملاحم البطولية التي يسطرونها في التصدي للعدوان وكسر زحوفاته .. مجدداً التأكيد على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

- جبهة باب غلق:

كما تفقد عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية من مديرية القفر في محافظة إب، أحوال المرابطين في مواقع جبهة باب غلق بمحافظة الضالع.

وخلال الزيارة التي شارك فيها مشرف المديرية دحان الكرابة ومدير أمن القفر العقيد محمد القحيف وقائد المنطقة الأمنية بالقفر المقدم أمين قاسم عوضة والمسؤول الاجتماعي محمود الرعيني، تبادل الزائرون مع قائد لواء الصماد العميد حسن القحيف، والمرابطين التهاني والتبريكات بعيد الفطر وقُدموا لهم هدايا عيدية.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال من ملاحم وانتصارات في مختلف الجبهات .. مشيرين إلى أن الزيارة العيدية، أقل واجب تجاه من يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية .. مؤكدين عزمهم المضي في مواجهة العدوان ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن مهما بلغت التضحيات.

- المواقع العسكرية والأمنية بتعز:

من جهته تفقد وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني اليوم أوضاع منتسبي الجيش واللجان الشعبية بمديرية القبيطة.

واطلع الوكيل الحسيني ومعه مدير مديرية خدير جلال الصبيحي وعدد من المشايخ وأصحاب الفضيلة العلماء، على أحوال الأفراد والضباط في المواقع العسكرية بجبهات جالس والكعبين وظمران.

وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين في النقاط الأمنية بعيد الفطر .. مشيدين بالمعنويات العالية التي يتمتعون بها في مواقعهم ومتارسهم.

وأكدوا اهتمام القيادة الثورية والسياسية والمحلية بأبطال الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن الوطن وأمنه واستقراره.

-المرابطين في خدير:

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة نعمان الحمري ومعه نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية فؤاد النفس، أحوال منتسبي النقاط الأمنية من نقطة الزيلعي في خدير حتى موقع جبهة تباشعة بمديرية صبر الموادم.

ونقل الوكيل الحمري ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بهذه المناسبة.

وأكدا اهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية بجميع المرابطين وحثهم على الاستمرار في الصمود واليقظة حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة من كل شبر من أرض الوطن.

- جبهة الوازعية:

و تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالخالق الصراري ومدير فرع هيئة النقل بالمحافظة سعيد الوجيه، ومدير مديرية مقبنة فؤاد سنان أحوال المرابطين في جبهات الوازعية وحمير والكسارة وتباشعة والعنين والبرح في مديريتي جبل حبشي ومقبنة.

وأشادوا بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والكرامة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدين أهمية الاستمرار في الصمود حتى تحقيق النصر على الغزاة والمرتزقة.

- تكريم منتسبي الداخلية:-

وكرّمت وزارة الداخلية اليوم عدداً من منتسبي النقاط الأمنية ورجال المرور المرابطين في النقاط والجولات بأمانة العاصمة.

وقدّم مدير التوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي ونائبه العقيد مطهر الدمشقي مبالغ مالية لأفراد النقاط الأمنية من منتسبي قوات النجدة والأمن المركزي وشرطة المرور تقديراً لجهودهم ومستوى انضباطهم خلال إجازة عيد الفطر.

شمل التكريم أفراد النقاط الأمنية في جولات البلقة والرويشان، وريماس وباب اليمن والحباري.

وأكد اللكومي أن تكريم منتسبي النقاط الأمنية سيستمر خلال إجازة عيد الفطر وسيشمل عدداً من مراكز الشرطة بالأمانة .. مشيداً بمستوى انضباط رجال الأمن وجهودهم في تأمين المواطنين.

ولفت إلى أهمية دور رجال الأمن في ترسيخ الأمن والاستقرار، باعتبار أن الجبهة الأمنية لا تقل عمّا يقوم به أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وحث رجال الأمن على اليقظة والحس الأمني لمواجهة وإحباط أي مؤامرات تستهدف أمن واستقرار الوطن.

بدورهم عبر أفراد النجدة والأمن المركزي والمرور عن الامتنان لهذه اللفتة من قبل قيادة وزارة الداخلية .. مؤكدين أنهم سيكونون عند مستوى الثقة والمسؤولية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

-زيارات للأمن المركزي:-.

ودشنت قيادة قوات الأمن المركزي اليوم الزيارات العيدية للمرابطين من منتسبيها في مختلف المواقع بأمانة العاصمة.

حيث تفقد كل من العميد فهد العياني والعميد محمد حمدين والعميد دكتور خالد زايد والعميد محمد الشبامي والعميد عبدالوهاب الشامي، أحوال المرابطين من منتسبي قوات الأمن المركزي في عدد من النقاط الأمنية بالأمانة.

وأشاد الزائرون بمستوى الجهوزية واليقظة العالية والحس الأمني الذي يتحلى به المرابطون من منتسبي قوات الأمن المركزي.

ونقلوا لأفراد وضباط قوات الأمن المركزي المرابطين في النقاط الأمنية تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية وقوات الأمن المركزي بعيد الفطر، وقدّموا لهم هدايا عيدية رمزية.

وأكدوا أن علامات النصر تلوح في الأفق .. حاثين المرابطين على التحلي بالثبات والصمود وتكثيف الجهود في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، خاصة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار منذ ست سنوات.

وأشار الزائرون إلى أن الأمن والاستقرار الذي ينعم به اليمن، هو نتيجة لتضحيات الشهداء والجرحى من الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين وجهود الأجهزة الأمنية في مختلف المواقع والجبهات.

فيما عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات لمشاركتهم فرحة عيد الفطر، التي تؤكد حرص واهتمام القيادة بأحوال المرابطين في مختلف الظروف.

وأدوا استمرارهم في تقديم التضحيات لترسيخ الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية وافشال المخططات التدميرية لقوى العدوان وعملائها ومرتزقتها.

تقييمات
(0)