قائد كتائب الوهبي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر

رفع اللواء صالح بن صالح الوهبي اليوم برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد القائد / عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر.

قائد كتائب الوهبي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر

وعبر اللواء الوهبي باسمه وبسم ضباط وأفراد الكتائب عامة ، عن أسمى آيات التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشار إلى الملاحم البطولية والإنتصارات العظيمة التي يصنعها أبطال الجيش واللجان الشعبية والشرفاء والأحرار من أبناء القبائل في ميادين الشرف والعزة والكرامة لتحرير مأرب وكل تراب الوطن من دنس الاحتلال ودفاعا عن حق الشعب اليمني في الحياة الكريمة، ورفض الوصاية، ومحاولات الاستعمار.

وأكد اللواء الوهبي ان ، ما يقوم به العدو الصهيوني من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني وانتهاك لحرمة المسجد الأقصى ومحاولة لطمس الهوية العربية والإسلامية في مدينة القدس، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي وفي ضل صمت وتواطؤ من الأنظمة العربية العميلة يستدعي هبة من مختلف الشعوب الإسلامية لدعم خيار المقاومة وتوجيه البوصلة نحو القضية المركزية للأمة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.

وقال اللواء الوهبي " إننا سنعمل وبعون من الله على أن نكون عند مستوى الثقة الممنوحة لنا من قيادتنا وشعبنا، لخدمة المواطنين وتوحيد الجبهة الداخلية واستكمال معركة التحرير ، ومواجهة العدوان ومخططاته التآمرية" سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر المؤزر.

تقييمات
(0)