محافظو المحافظات يزورون الجرحى بمناسبة العيد

قام محافظو المحافظات بزيارات تفقدية للجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث زار محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ومعه نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي وعدد من قيادات المحافظة، اليوم جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى 48 النموذجي.

محافظو المحافظات يزورون الجرحى بمناسبة العيد


ونقل المحافظ الهادي والعزي للجرحى تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك، واستمعا من مدير المستشفى الدكتور عبدالملك الصليمي إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
وعبر محافظ المحافظة ونائب مدير مكتب الرئاسة عن الاعتزاز بالبطولات التي سطرها الجرحى في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وصد جحافل الغزاة والمرتزقة، وتمنيا لهم الشفاء العاجل.
وقدّم المحافظ الهادي هدايا عيدية ومبالغ مالية للجرحى مقدمة من مكتب رئاسة الجمهورية ومحافظة صنعاء ومؤسسة الإكرام التنموية الخيرية بهذه المناسبة الدينية.
فيما عبر الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة بتلمس أحوالهم.. مؤكدين عزمهم مواصلة الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وتفقد محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكيلا المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة.
واستمع المحافظ ومرافقوه من رئيس هيئة المستشفى الدكتور ابراهيم الاشول إلى شرح حول الخدمات الصحية ومستوى، الرعاية التي يتم تقديمها للجرحى.
وتبادل الزائرون مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك ، حيث قدموا لهم هدايا عيدية.. مشيدين بما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره في مختلف الجبهات ما كان له الأثر الإيجابي في تحقيق المزيد من الانتصارات.
وأشار الصوفي إلى اهتمام القيادة السياسية والسلطة المحلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين كواجب وتقدير لتضحياتهم.
رافقهم خلال الزيارة مدير الأمن والمخابرات العميد عادل عوضه ونائب مدير الأمن العقيد عبده عامر وقيادات المؤسسات الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي.
إلى ذلك التقى المحافظ الصوفي وأمين عام المحافظة ووكيلا المحافظة قيادة وأفراد الأمن العام والأمن المركزي وقوات النجدة والمرور وأمن المدينة وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة العيد.
حيث نقل المحافظ لهم تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.
ولفت إلى أهمية تضافر جهود الجميع للحفاظ على الأمن والسكينة العامة باعتبار ذلك واجب لا يقتصر على الأجهزة الأمنية فحسب وإنما على مختلف شرائح المجتمع.
كما زار المحافظ الصوفي ووكيلا المحافظة القيسي والقاضي وقيادة ومنتسبو الأجهزة الأمنية ومديرو المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي روضة الشهداء بمنطقة الصيح ، حيث تم قراءة الفاتحة على أرواحهم.
وأشاد محافظ حجة ومرافقوه بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.. مؤكدين السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على قوى الغزو والاحتلال
واطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم على أحوال الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.
واستمع المحافظ صلاح ومعه وكيلا المحافظة صادق حمزة وقاسم المساوى والمشرف العام يحيى اليوسفي ، إلى شرح من رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشة ، حول طبيعة الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى .
وأشاد المحافظ بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته في مواجهة قوى العدوان، مؤكدا أن تضحياتهم إلى جانب زملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلت كل المؤامرات الهادفة تمزيق النسيج الاجتماعي لأبناء الشعب اليمني والنيل من سيادة الوطن وأمنه واستقراره.
من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة العيدية لما لها من أثر معنوي يخفف من آلامهم .
رافقهم مدير الأمن العميد عبدالله الطاووس وأعضاء اللجنة المكلفة من وزارة الدفاع ومدراء مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي والمؤسسة المحلية للمياه المهندس سليم البحم والشؤن الاجتماعية والعمل نبيل المرتضى .
إلى ذلك تبادل محافظ إب ومعه وكيلا المحافظة حمزة والمساوى ومدير أمن المحافظة و نائبيه العميد حميد الرازحي والعميد عبده فرحان، التهاني مع ضباط وصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي وشرطة النجدة والمرور بمناسبة عيد الفطر المبارك.
حيث نوه المحافظ بدور الأجهزة الأمنية إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبة في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره .. حاثا على وحدة الصف والالتفاف حول القيادة الثورية و السياسية لتجاوز تحديات المرحلة الراهنة التي فرضها العدوان .
من جانبهم أعلن قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد عبد الصمد العزي التبرع لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني ،بمبلغ مليون ريال فيما أعلن قائد فرع شرطة النجدة العقيد يحيى الهياسي التبرع بمبلغ مليون و500 ألف ريال.
رافقهم خلال الزيارات مدير إدارة المرور العقيد خالد أنعم وقائد فرع الشرطة العسكرية العقيد عبدالسلام حبيب ومدير أمن مديرية الظهار العقيد علي العماد
وتفقد محافظ محافظة ريمة فارس الحباري اليوم الخميس، ومعه مشرف المحافظة زيد العزام أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام والأمن المركزي وعدد من النقاط الأمنية بالحزام الأمني بمداخل مركز المحافظة الجبين.
وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة فهد الحارسي، هنأ المحافظ الحباري المرابطين بحلول عيد الفطر المبارك، مشيدا بصمودهم ومرابطتهم وثباتهم في مواقع الواجب متحدين ظروف المرحلة الراهنة.
ونوه بصمود ويقظة منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة ودورهم الفاعل في ترسيخ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف النيل من الوطن وعزة وكرامته.
وأكد المحافظ الحباري أهمية مضاعفة الجهود والجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم وواجباتهم الملقاة على عاتقهم للحفاظ على السكينة العامة وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلد.
فيما أكد مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري وقائد الأمن المركزي بالمحافظة العميد أحمد حسان أن قوات الامن العام والأمن المركزي بالمحافظة بتواجدهم في الميدان خلال أيام عيد الفطر المبارك يسجدوا روح المسؤولية حيث حملوا على عاتقهم هم الوطن وافشال مخططات العدوان التي تستهدف النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

تقييمات
(0)