الأخبار

32 مليون ريال دعم للشعب الفلسطيني من وزارة الخدمة ووحداتها

قدّمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة اليوم مبلغ 32 مليون ريال دعماً للشعب الفلسطيني.

32 مليون ريال دعم للشعب الفلسطيني من وزارة الخدمة ووحداتها

جاء ذلك خلال حملة تبرع دشنها وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم محمد المغلس ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي تحت شعار  "القدس أقرب".

حيث قدّمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية 20 مليون ريال، والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات 12 مليون ريال، في حساب الحملة التي دعا إليها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، دعماً وإسناداً لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشار وزير الخدمة المدنية، إلى أن الحملة تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة بإطلاق حملات تبرع لدعم صمود الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في مواجهة العدوان الصهيوني.

ولفت إلى أن التحرك الشعبي اليمني إلى جانب الأشقاء في فلسطين، مستمر ولن يتوقف .. منوهاً بمبادرة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني وإسناد فصائل المقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة التحرير ضد العدو والمحتل الصهيوني.

فيما أكد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حرص المؤسسة وكوادرها على الاستمرار في دعم صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا