تنويه! بشأن (قناة الاخبارية) السعودية!

26 سبتمبر نت : خاص .. بينما تتسارع وتيرة الاحداث في فلسطين بشأن التصعيد الصهيوني الميداني والعسكري تجاه الاقصى الشريف واهلنا في غزة تتجاهل قناة الاخبارية السعودية الرسمية والاعلام السعودي تلك الاحداث.

تنويه! بشأن (قناة الاخبارية) السعودية!

 قناة الإخبارية السعودية والاعلام الرسمي السعودي نراه متجاهلا تماما للأحداث والتطورات في فلسطين المحتلة ولا يوجد في برامجه أي خبر حول ذلك ..

حتى بيان الخارجية السعودية الذي نُشر على تويتر لا يوجد له أي تغطية أو تعاطٍ في وسائل الإعلام السعودية الرسمية.

والملاحظ ب‏تغطية الاخبارية السعودية و الإعلام السعودي لا تختلف عن تغطية إعلام العدو الإسرائيلي ويظهر ذلك من خلال:- الترويج للقبة الحديدية. - وصف شهداء فلسطين بالقتلى.- الترويج لسقوط قيادات من حماس بين الضحايا لاثبات مزاعم الصهاينة. - الإيحاء بأن الغارات الإسرائيلية لم تكن سوى رد فعل.

‎ كما انه تعاطى مع مزاعم الاستياء تجاه ما قامت به ‎اسرائيل في المسجد الاقصى ‎ليس تعاطفآ مع الشعب الفلسطيني او دفاعآ عن قدسية ‎المسجد الأقصى بل لان ماقامت به اسرائيل اعاد بوصلة العداء لدى الكثير من العرب والمسلمين الى اسرائيل بعد جهد سنين طويلة من محاولات تحويلها الى ‎ايران.

الاعلام السعودي سعى ويسعى لمسح القضية السعودية من الذاكرة العربية اعلاميا وثقافيا ولا ننسى مسلسلات "أم هارون" و"مخرج 7" التي اراد منها النظام السعودي والاماراتي تماشيا مع فروض التطبيع مسخ هيبة ومضمون القضية الفلسطينية من نفوس الشعوب؛ ولكن أحداث اليوم أظهرت نتيجة مغايرة تماماً لما أراد المخرجون والمطبّعون. 

تقييمات
(0)