جاهزية مستشفيات امانة العاصمة خلال اجازة عيد الفطر

اكد الدكتور مطهر عباس المروني مدير عام مكتب الصحة بأمانة العاصمة جاهزية المستشفيات الحكومية بأمانة العاصمة لاستقبال الحالات الطارئة من خلال اقسام الطوارئ التي ستناوب خلال اجازة عيد الفطر المبارك على مدار 24 ساعة.

جاهزية مستشفيات امانة العاصمة خلال اجازة عيد الفطر


مشيراً في تصريح خاص لـ26سبتمبرنت الى ان وزارة الصحة العاصمة والسكان قد زودت خلال شهر رمضان المبارك مستشفيات السبعين وفلسطين والكويت بأجهزة اشعة جديدة وحديثة مواكبه للتطورات المتلاحقة في عالم الطب الحديث .
مضيفاً ان شهر رمضان المبارك كان قد حفل بالعديد من الفعاليات والمخيمات والانشطة التي نفذها مكتب الصحة بأمانة العاصمة حيث اختتم امس الاثنين في مستشفى فلسطين مخيم طبي جراحي للشفه الارنبية وسقف الحنك وترقيع طبلات الاذن واستئصال اللوزتين والخصية المهاجرة بتمويل من جمعية العون المباشر وبرعاية من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وامين العاصمة صنعاء حمود عباد واشراف ومتابعة من قبل مكتب الصحة بالأمانة .
لافتاً الى ان المخيم الطبي قد تمكن من اجراء اكثر من 300 عملية جراحية وهناك تحضيرات لإقامة مخيم ثاني بعد اجازة عيد الفطر المبارك نظراً للإقبال الكبير الذي شهده المخيم الاول
منوها الى قيام مكتب الصحة بامانة العاصمة بتقديم قوافل عيدية وكسوة للمجاهدين مقدمة من مستشفيات امانة العاصمة تعزيزا للصمود ورفداً للجبهات .

تقييمات
(0)