محافظ سقطرى : ارتباط اليمنيين الوثيق برسول الله جزء من الهوية الايمانية

أكد محافظ سقطرى اللواء هاشم السقطري أن الخروج المشرف وامتلاء الساحات بجماهير شعبنا اليمني المحبة لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله أمس الخميس، رسالة قوية لكل أعداء الأمة وعملائها الذين أرادوا بعدنا عن نهج الرسول وأعلام الهدى.

 محافظ سقطرى : ارتباط اليمنيين الوثيق برسول الله جزء من الهوية الايمانية

وأشار الى أن ارتباط اليمنيين الوثيق برسول الله جزء من الهوية الايمانية جسدتها الحشود التي نزلت إلى الساحات غير آبهة بأزيز الطائرات وتهديدات دول العدوان

ولفت السقطري الى دلالات الاحتفال بهذه المناسبة هذا العام، في وقت تهرول فيه عدد من الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني العدو الرئيس للإسلام والأمة العربية خصوصاً، وفي وقت يتعرض فيه رسول الله لحملة إساءة من قبل قيادات أوروبية أمام انبطاح عدد من قيادات الدول العربية إرضاءً للكيان الصهيوني .. وقال: ما شاهده العالم يوم الخميس من حشد بشكل لم يسبق له مثيل لإحياء هذه المناسبة، سواء في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء أو عواصم محافظات الجمهورية, ماهو إلا دلالة على المكانة العظيمة لنبي الله في نفوس اليمنيين.

وعبر محافظ سقطرى عن أطيب التهاني بهذه المناسبة العظيمة الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وحكومة الانقاذ والى كافة الشعب اليمني والأمتين العربية والاسلامية وعلى النجاح الكبير للفعالية.

من جهة أخرى, أدان محافظ محافظة سقطرى اللواء هاشم السقطري بأشد العبارات عملية الاغتيال الاجرامية التي استهدفت وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالعاصمة صنعاء، والتي تعبر عن الدوافع الاجرامية التي قامت بهذا العمل  التي استهدفت شخصية وطنية كبيرة، معبراً عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد وذويه وللوطن.

وأشاد السقطري بدور الأجهزة الأمنية في سرعة كشف هوية قتلة وزير الشباب، مشيراً الى أن هذا يدل على يقظة الأجهزة الأمنية في حماية أمن الوطن والمواطن، إذا يمثل ذلك انتصارا عظيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من عدوان غاشم وحصار جائر.

تقييمات
(0)