الأخبار

قيادة المنطقة العسكرية السادسة تحتفي بذكرى المولد النبوي

نظمت قيادة المنطقة العسكرية السادسة اليوم فعالية احتفائية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1442هـ تحت شعار "احتفاؤنا بمولد المصطفى يعزز صمودنا في مواجهة العدوان".

قيادة المنطقة العسكرية السادسة تحتفي بذكرى المولد النبوي

وخلال الفعالية التي حضرها وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وعدد من القيادات العسكرية القى رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل كلمة أشار فيها الى ان احياء شعبنا لذكرى ميلاد الرسول الأعظم يعتبر وسام شرف لهذا الشعب الذي يعتز بدينه وبهويته الايمانية ويفاخر بانتمائه للامة الإسلامية.

لافتاً الى أهمية ودلالة احياء هذه المناسبة بالتزامن مع ما يحققه شعبنا ومقاتلينا من انتصارات في كافة جبهات العزة والكرامة.

كما ألقيت كلمتان من قبل العقيد جابر أبو مهدي والعقيد نور الدين الناصر اشارا فيها الى أهمية استلهام الدروس والعبر في مواجهة العواصف العدائية التي يتعرض لها شعبنا وأن يكون رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أسوتنا وقدوتنا الحسنة في الصبر والثبات والتوكل على الله والجهاد في سبيله.

وأشارت الكلمتان الى ما يمثله احياء ذكرى المولد النبوي الشريف من أهمية كونها تأتي في الوقت الذي يهرول ويسارع البعض من منافقي الامة نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب ..

وأكدت الكلمتان العهد بالسير في النهج المحمدي وثقافة القرآن حتى تحقيق النصر.

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا