انطلاق معرض القرية التجارية بصنعاء بمشاركة اكثر من 70 شركة وطنية


يحتضن نادي مدينة سام الترفيهي بالعاصمة صنعاء صباح غدا معرض القرية التجارية الذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالتعاون مع القرية التجارية.

انطلاق معرض القرية التجارية بصنعاء بمشاركة اكثر من 70 شركة وطنية


وأوضح مدير الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية محمد قفلة أن المعرض الذي يستمر خلال الفترة 3 حتى 8 مارس الحالي يتضمن بيع وعرض المنتجات التجارية وتعزيز الشراكة بين المستهلك والتاجر والتسويق للمنتجات والعلامات التجارية الجديدة والتنافس التجاري وعروض الأسعار وإتاحة الفرصة للجمهور للشراء بأقل الأسعار.
وأشار إلى أهمية المعارض، كوسيلة من أهم الوسائل لترويج المنتجات والعلامات التجارية واستقطاب الجمهور المستهلك وإيجاد وعي مجتمعي بأهمية العلاقات بين الجمهور والعلامات التجارية باعتبارها مفتوحة أمام شريحة كبيرة من الناس.
وثمن تعاون وزارة الصناعة والتجارة ودعمها للمعارض والأنشطة انطلاقاً من مسؤوليتها في تشجيع ودعم القطاع الخاص ورواد الأعمال.
حوالي سبعين شركة محلية نظام يحاكي المعارض الدولية من ناحية الربط التجاري واتاحة الفرصة للشركة الناشئة وتم اتاحة الفرصة لعرض المواهب والقدرات
من ضمن الفقرات عيد موكا البن اليمني والعسل
فيما أوضح المدير التنفيذي للمعرض عبد الغني السياغي أن معرض القرية التجارية سيشارك فيه اكثر من 70 شركة وطنية محلية وسيشهد نقلة نوعية في اعمال المعارض في اليمن من خلال اعتماد نظام يحاكي المعارض الدولية من ناحية الربط التجاري واتاحة الفرصة للشركات الناشئة .
مضيفاً الى ان المعرض سيتخلله اتاحة الفرصة لاظهار بعض المواهب الفنية والقدرات كما تم ادخال فقرت تحمل اسم عيد موكا لابراز اهمية زراعة وتشجيع البن اليمني وغيرها من المنتجات اليمنية كالعسل .

تقييمات
(0)