الأخبار

خلال الساعات القادمة .. إعلان هام باذاعة سام اف ام

26 سبتمبر نت : ..اكدت الاذاعة المحلية سام اف ام عزمها الاعلان عن حدث هام خلال الساعات القادمة يتعلق بالحملة الشعبية التي تطلقها في برنامجها المسمى ‎#حي_على_خير_اليمن.

خلال الساعات القادمة .. إعلان هام باذاعة سام اف ام

اكدت الاذاعة المحلية سام اف ام عزمها الاعلان عن حدث هام خلال الساعات القادمة يتعلق بالحصيلة المالية في الحملة التي تطلقها في برنامجها المسمى ‎#حي_على_خير_اليمن.

واكد حمود محمد شرف مدير الاذاعة ان الاعلان سيتضمن الحصيلة المالية للمرحلة (١٣) من حملة الإنفاق الشعبية ‎#حي_على_خير_اليمن.

وقال ان ذلك ياتي ‏بالتزامن مع إعلان متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع يوم الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١م عن تنفيذ قواتنا المسلحة عملية ‎#توازن_الردع_الخامسة بفضل الله تعالى

 

واشار الى اعلان إذاعة سام اف ام باسم الله وانها ستقوم ب‎تدشين المرحلة (١٤) من حملة الإنفاق الشعبية ‎#حي_على_خير_اليمن.

‏حيث انها قد  أعلنت الإذاعة ظهيرة الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١م - وعقب انتهاء متحدث القوات المسلحة اليمنية من قراءة بيان تنفيذ عملية (توازن الردع الخامسة) - اختتام المرحلة (١٣) من الحملة، والتي كانت قد دشنتها في تاريخ ٤ يوليو ٢٠٢٠م تمهيداً لتنفيذ عملية توازن الردع الخامسة. ‏

ودعماً للصناعات العسكرية اليمنية، حيث ستعلن الإذاعة خلال الساعات المقبلة إن شاء الله عن إجمالي حصيلة إنفاق المرحلة (١٣) .

‏هذا وتستقبل حملة الإنفاق الشعبية ‎#حي_على_خير_اليمن مساهمات المنفقين المالية ضمن المرحلة (١٤) عبر حسابها الرسمي والوحيد في مكاتب البريد اليمني بعموم المحافظات اليمنية، حساب (حي على خير اليمن) رقـم ٥٥٥ ٥٥٥ .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا