صفحة |

مؤسسة الجرحى تقدم قافلة الرسول الأعظم الطبية لمنشآت ومراكز طبية

قدّمت مؤسسة الجرحى اليوم بصنعاء "قافلة الرسول الأعظم الطبية 1444هـ" مشروع تحسين فرص الإمداد الدوائي ومدخلات الجانب الصحي.

مؤسسة الجرحى تقدم قافلة الرسول الأعظم الطبية لمنشآت ومراكز طبية

قدّمت مؤسسة الجرحى اليوم بصنعاء "قافلة الرسول الأعظم الطبية 1444هـ" مشروع تحسين فرص الإمداد الدوائي ومدخلات الجانب الصحي.


تتضمن القافلة الطبية مواد ومستلزمات طبية وأدوية بتكلفة 69 مليوناً و٤٩٤ ألف ريال، دعماً للجرحى الذين قدّموا أجزاء من أجسادهم دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره، وإسناداً للمنشآت والمرافق الطبية التي تعالج الجرحى.
وخلال تقديم القافلة الطبية أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى الدكتور علي الضحياني، حرص المؤسسة على تقديم المواد والمستلزمات الطبية للمؤسسات والدوائر والمراكز الصحية التي تقدم الرعاية الصحية للجرحى.
وأشار إلى أن القافلة الطبية تأتي ضمن مشروع تحسين فرص الإمداد الدوائي ومدخلات الجانب الصحي وفي إطار المشاريع التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع عدد من الجهات لخدمة ورعاية الجرحى الذين يدافعون عن اليمن وسيادته واستقلاله.
ودعا الضحياني رجال المال والأعمال إلى دعم جهود مؤسسة الجرحى، بما يمكنها من استمرار تلبية احتياجات الجرحى والتخفيف من آلامهم وجراحهم .. مشيداً بدور كل من ساهم في تجهيز القافلة ودعم وساند مؤسسة الجرحى لتعزيز دورها في خدمة ورعاية الجرحى.
وأوضح أن هذه القافلة سيتم توزيعها على عشرين دائرة ومركز صحي تقدم رعاية طبية وخدمات للجرحى.
من جانبه استعرض مدير المشاريع بمؤسسة الجرحى عامر علي عامر، الأنشطة والمشاريع التي تقدمها مؤسسة الجرحى خلال العام الجاري.
وذكر أن مؤسسة الجرحى تهدف من خلال تقديم القافلة، توفير الرعاية الصحية والطبية والاجتماعية للجرحى وأسرهم في ظل الظروف الراهنة.
بدوره نوه رئيس مركز القلب بالمستشفى العسكري الدكتور علي الشامي ونائب رئيس شعبة التزويد والإمداد الدوائي بدائرة الخدمات الطبية العسكرية الدكتور عبدالصمد المتوكل، بدور ودعم قيادة مؤسسة الجرحى في تقديم القافلة الطبية.
وأشارا إلى أهمية القافلة المقدمة من مؤسسة الجرحى وما تحتويه من أدوية وأجهزة طبية تساعد على علاج الجرحى في ظل العدوان والحصار منذ ثماني سنوات.

تقييمات
(2)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا