وقفات احتجاجية تندد بتصعيد العدوان وتبارك انتصارات الجيش

نظم اليوم وقفات احتجاجبة في محافظات الحديدة وحجة وامانة العاصمة ومحافظة صنعاء وريمة تنديدا باستمرار العدوان والتصعيد وباركت انتصارات الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان ومرتزقتتة وعمليات الردع في العمق السعودي

 وقفات احتجاجية تندد بتصعيد العدوان وتبارك انتصارات الجيش

نظم اليوم وقفات احتجاجبة في محافظات الحديدة وحجة وامانة العاصمة ومحافظة صنعاء وريمة تنديدا باستمرار العدوان والتصعيد وباركت انتصارات الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان ومرتزقتتة وعمليات الردع في العمق السعودي

ففي محافظة الحديدة نظّم أبناء مديريات المحافظة وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد باستمرار وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار " سنواجه التصعيد بالتصعيد وقواتنا المسلحة جاهزة للرد".
واستنكر المشاركون في الوقفات تصعيد دول العدوان في جبهات شبوة ومأرب وقصفهم للأحياء السكنية في عدد من المحافظات، راح ضحيتها العديد من المواطنين.
وباركوا صمود الجيش واللجان الشعبية في صد تصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي، وما سطروه من ملاحم بطولية في التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وأعلن أبناء الحديدة في بيانات صادرة عن الوقفات، النفير العام .. مجددين الدعوة لقبائل اليمن استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان.
وطالبت البيانات القوة الصاروخية والجوية بالرد على تصعيد واستمرار جرائم دولة الإمارات بحق الشعب اليمني.
وجدد البيانات الدعوة للمتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الحق والصواب .. مطالبة أهاليهم بالتواصل الجاد معهم قبل فوات الأوان.
وأكدت البيانات، أهمية وحدة الصف وجمع الكلمة ونبذ دعوات الفرقة المذهبية والحزبية وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي.
كما نظمت مديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية، للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي.
وأكد المشاركون في الوقفات، أن تمادي تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم والانتهاكات وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم، لن تثني الشعب اليمني، عن استمرار الصمود والثبات وتقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والاحتلال.
وأشاروا إلى أن غطرسة العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات، يؤكد إفلاس قوى العدوان وهزيمتها أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.
وأشادت بيانات صادرة عن الوقفات، بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمق السعودي .. مؤكدة أن دماء أبناء اليمن لن تذهب هدراً مهما أمعنت قوى العدوان في جرائمها وتدمير البنى التحتية ومقدرات البلاد.
ولفتت البيانات إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات .. مؤكدة أن خيار أبناء الشعب اليمني، استمرار مواجهة العدوان وطرد الغزاة والمحتلين.
وجدد أبناء صنعاء التأكيد على تعزيز التماسك ورفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.
كما نظّم أبناء أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية، تنديداً باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد المشاركون في الوقفات بحضور عدد من وكلاء الأمانة ومدراء المديريات والمشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال، بالملاحم البطولية والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التصعيد الأمريكي في محافظة شبوة ومختلف الجبهات.
وأشاروا إلى ما تتكبده قوات العدو الأمريكي والمرتزقة من خسائر في العديد والعتاد .. منوهين بضربات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في استهداف العدو ومرتزقته إزاء تصعيدهم الإجرامي بحق الشعب اليمني.
وأكدوا أنه ورغم تصعيد العدوان والمرتزقة، إلا أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى حريصون على حقن الدماء، باستمرار دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى صف الوطن وبين أهاليهم وذويهم.
وأعلن أبناء أمانة العاصمة، النفير العام ودعوة قبائل اليمن إلى رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي حتى تحقيق النصر ودحر العدو ومرتزقته.
وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتوجيه ضربات وتلقين العدو الإماراتي الدروس الموجعة إزاء تصعيده واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.
وجددت الدعوة للمتورطين في الخيانة العودة إلى جادة الصواب .. مطالبة أهاليهم بالتواصل الجاد مع المتورطين قبل أن يلقوا مصيرهم في الجبهات أو اتخاذ إجراءات قاسية بحقهم.
وأكدت البيانات، أهمية وحدة الصف وجمع الكلمة، ونبذ دعوات الفرقة المذهبية والحزبية .. داعية الجميع إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

 وفي محافظة ريمة نُظمت اليوم بمركز المحافظة عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية، للتنديد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد المشاركون في الوقفات، النفير العام والتحرك لجبهات مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف والوقوف صفاً واحداً لمواجهة قوى العدوان والاستكبار.

وأعلن البيان النفير العام لجبهات مواجهة العدوان والغزاة والمرتزقة حتى تطهير كل شبر من أرض اليمن .. داعياً المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن ومناطقهم وأهاليهم.

وبارك الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والعمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان.

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومنظماتها المسؤولية إزاء استمرار جرائم وتهديدات تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

 

 

تقييمات
(0)