أخبار |

فعالية للقوات البحرية والدفاع الساحلي بالحديدة لإحياء ذكرى الصرخة

فعالية للقوات البحرية والدفاع الساحلي بالحديدة لإحياء ذكرى الصرخة

 نظمت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال الفعالية استعرض وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، مراحل انطلاق شعار الصرخة كسلاح وموقف لرفض المشروع الأمريكي الصهيوني، والتحرر من الهيمنة والارتهان والعمالة، وأثره في هزيمة الأعداء واستنهاض الهمم والتحرك لمواجهة قوى الاستكبار والوقوف في وجه المتربصين شراً بأبناء الأمة.

وتطرق الى أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة، لتجديد الولاء ومواصلة السير على نهج المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

من جانبه استعرض رئيس عمليات القوات البحرية والدفاع الساحلي العميد أحمد سعيد، رؤية شاملة عن المعاني والدلالات القرآنية التي يجسدها الشعار في البراءة من أعداء الله، مبينا أن الشهيد القائد أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار.

بدوره أشار الشيخ صالح الحرازي في كلمة العلماء، الى أبعاد ومضامين شعار الصرخة ومبادئ المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد والحث على ترسيخ الثقافة القرآنية لإفشال المؤامرات التي تحاك ضد اليمن ومواجهة أعداء الأمة والإسلام.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا