أخبار |

وقفة تضامنية لمكتب هيئة الزكاة بذمار دعما واسنادا لغزة

وقفة تضامنية لمكتب هيئة الزكاة بذمار دعما واسنادا لغزة

 

26سبتمبرنت/ رشاد الجمالي

نظّم مكتب الهيئة العامة للزكاة وفروعه بمديريات المدينة ومغرب عنس وميفعة عنس وعنس  بمحافظة ذمار اليوم وقفة تضامنية  إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتأكيداً على الجاهزية لمساندة القوات المسلحة لمواجهة العدوان الأمريكي - البريطاني.

وردد المشاركون في الوقفة  هتافات وشعارات منددة بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،

وفي الوقفة التي  حضرها الاستاذ / ابراهيم المتوكل مدير عام الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة اشار الاستاذ محمود الجبين وكيل المحافظة الى موقف الشعب اليمني المساند لفلسطين نابع من استشعاره بالمسؤولية والالتزام الديني والاخلاقي والانساني مؤكدا على الارتباط بالهوية الايمانية من أجل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني ودعما واسنادا لمعركة الامة المقدسة ورفضا للجرائم الوحشية الصهيونية التي ترتكب بحق ابناء غزة وحذر من المساعي الامريكية الصهيونية والغربية لتصفية القضية الفلسطينية  مباركا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني وداعميه "أمريكا وبريطانيا".

وصدر في الوقفة  بيان جدد التأكيد على التفويض المطلق لقائد الثورة  السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات اللازمة دعماً للشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته والتصدي للمؤامرات التي تُحاك ضد الأمة.

وأكد البيان الجهوزية لتلبية نداء الواجب الديني والإنساني والأخلاقي في الدفاع عن السيادة الوطنية ومقدسات الأمة، ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وثمن البيان  إنجازات القوات المسلحة والعمليات الناجحة التي تقوم بها لمساندة الشعب الفلسطيني والموقف ثابت والمبدئي للشعب اليمني حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.

وندد البيان بتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وصمتها المخزي إزاء حرب الإبادة والتهجير القسري والحصار الذي يمارسه العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

كما أكد البيان  الجهوزية الكاملة لمواجهة العدو الامريكي البريطاني  مع استمرار التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وإقامة الفعاليات والأنشطة الداعمة لفلسطين حتى إيقاف العدو الصهيوني عن مجازره وحصاره.

وأشار البيان إلى أن تخبط الموقف الأمريكي في التعامل مع الشعب اليمني لن يزيده إلا قوة وبأساً وصلابة والمضي في طريق الجهاد والمواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي مهما كانت التهديدات.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا