أخبار |

مسيرتان في مبين وكشر بحجة إسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية

مسيرتان في مبين وكشر بحجة إسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية

خرج طلاب مديرية مبين وانهم الشرق في كشر بمحافظة حجة في مسيرتين نصرة للأقصى تحت شعار " ثابتون على الموقف مع غزة حتى النصر" .

وأكد الطلاب المشاركون في المسيرتين الثبات على الموقف المبدئي والالتزام الإيماني الراسخ مع غزة وأهلها الصامدون في وجه الإجرام الصهيوني الأمريكي حتى تحقيق النصر بإذن الله تعالى.

واعتبروا إسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة واجب ديني وأخلاقي وإنساني بالإضافة إلى كون القضية الفلسطينية من القضايا المركزية المحورية الاولى لليمنيين.

وندد طلاب مبين وكشر بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة وجرائم الإبادة أمام صمت مخزي ومعيب للمجتمع الدولي والأمم المتحدة وزعماء الدول المطبعة والعميلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرتين التي تقدمها قيادات التربية ومسؤولو التعبئة استمرار الأنشطة والفعاليات الجماهيرية الداعمة للشعب الفلسطيني ومواصلة الدعم المساند للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر وفلسطين المحتلة.

كما أكد ضرورة استمرار الحشد والتعبئة والالتحاق بالدورات العسكرية النفير وتخريج الدفعات من المقاتلين وإعداد العدة والجهوزية العالية للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واشاد البيان بالأداء الفعال والمؤثر للمجاهدين في فلسطين من مختلف الفصائل وتكاتفهم وتماسكهم ووحدتهم والتي تتجلى في عملياتهم المشتركة التي تعزز الثبات والصمود والتضحية واستهداف العدو الصهيوني.

واستهجن حالة الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسؤولية التحرك وتحذيرها مما سيلحق بها من الخزي وعار الصمت واللامبالاة.

وثمن الدور الكبير والبارز للعمليات البطولية الجهادية للمجاهدين في حزب الله في لبنان وحركات الجهاد والمقاومة في العراق وتقديم التضحيات المستمرة في هذه المعركة المقدسة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا