أخبار |

تدشين أعمال ترميم الشوارع المتضررة جراء السيول والأمطار

تدشين أعمال ترميم الشوارع المتضررة جراء السيول والأمطار

دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم، أعمال ترميم الشوارع المتضررة من مياه الأمطار والسيول بمديريات الثورة والوحدة والتحرير، تنفذها الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالأمانة بتمويل السلطة المحلية.

وخلال التدشين أكد أمين العاصمة، أن الأمانة تنفذ حملة واسعة لترميم الحفر الناجمة عن الأمطار والسيول بعدد من شوارع الثورة والمديريات المستهدفة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمعالجة أضرار السيول بصورة سريعة ومستمرة.

وأوضح أنه في كل موسم أمطار تتعرض الشوارع لمثل هذه الحفريات، وتعمل أمانة العاصمة وفقا برنامج الصيانة الطارئة الذي تنفذه عدد من الفرق الميدانية لترميم الشوارع ومعالجة أضرار السيول، تابعة للوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والأماكن العامة وفرع المؤسسة العامة للطرق بالأمانة.

وأشار عُباد، إلى أن الفرق الفنية تعمل في شوارع مدينة الثورة وعمران والقيادة وجولة الساعة، والخمسين وكلية الشرطة والسبعين والبليلي والستين وفي أكثر من موقع بأمانة العاصمة.

وأكد أن أمانة العاصمة تعمل بكل طاقتها وإمكانياتها لمعالجة تلك الأضرار وإصلاح وصيانة الشوارع المتضررة في مختلف مناطق أمانة العاصمة، وتنفيذ برنامج التدخلات الطارئة وإيجاد الحلول العاجلة بهذا الجانب.

حضر التدشين وكيل قطاع الاشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ومديرا الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالأمانة المهندس عبدالملك الإنسي ومديرية الثورة عقيل السقاف.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا