أخبار |

قول الشعب الفاصل للمجتمع الدولي

قول الشعب الفاصل للمجتمع الدولي

*البرفسور عبد العزيز الترب/

تابعت بحرص واهتمام بالغ ما تداولته وسائل الاعلام وكذا وصول المبعوث الاممي الخاص لليمن للرياض ولقاؤه نائب وزير الدفاع المشرف العام على ملف اليمن.

ووصلت إلى يقين وقناعة مالم يحدث تغيير ملموس لا استقرار في المنطقة ولا قبول لاي مناشدة او هدنة واننا نسير في الدفاع عن السيادة الوطنية والاستقلال.

اننا كشعب عرفنا من وراء استمرار الحرب ولماذا؟

لن نعير اي اهتمام للجلسة الطارئة لمجلس الامن ونخرج للشوارع نرفض استمرار العدوان والحصار وتصعيده ونؤيد قيادتنا الثورية والسياسية ونستبق  اي قرارات ووعود دولية لا تدوين استمرار العدوان والتصعيد.

  ان الخروج لشوارع عواصم اليمن المحررة يرفض ويستنكر  استمرار العدوان والتصعيد ويجدد الولاء والمبايعة للقيادة الثورية والسياسية السير بضربات موجعة للرياض ابوظبي جده ودبي حتى النصر او الشهادة.

ان استنكار المجتمع الدولي لضرب ابوظبي إرهاب وانتهاك للقانون الدولي وقصفنا وتهديم منشاتنا وقتل الاطفال والمدنيين نساء وشيوخ طوال سنوات العدوان لا يدخل في قاموس الانتهاك والقانون الدولي.

كون الصهيونية الذي باركت شن العدوان من واشنطن (الرباعية ) سمحت لوكلائهم في المنطقة وبالمال الاسلامي  شراء منظمات المجتمع الدولي والتحيز ضد انسانية .

وانتم منذ استلامكم مهام منصبكم لم تقبلوا المجي برا واستطلاع معاناة الشعب طالما عجزتم في اقناع المعتدي لفتح مطار صنعاء الدولي والممرات البحرية  والجلوس والاستماع الى منظمات المجتمع المدني والاتحادات والاحزاب المناهضة للعدوان بدلا من زيارة عواصم عربية والجلوس مع من لا قبول ولا شرعية في اليمن.

توقعوا نسف الابراج والمواقع الاستراتيجية حتى النصر والتمكين والعودة لنا لأننا نملك استقرار المنطقة.

*محلل سياسي رئيس حركة انا الشعب

الجمعة 21 يناير 2022

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا