أخبار |

أحزاب اللقاء المشترك تبارك عملية إعصار اليمن الثانية

أحزاب اللقاء المشترك تبارك عملية إعصار اليمن الثانية

باركت أحزاب اللقاء المشترك، اليوم الثلاثاء، عملية "إعصار اليمن الثانية" التي طالت أهدافاً حيوية وحساسة في العمقين الإماراتي والسعودي.

وقالت أحزاب اللقاء المشترك في بيان: إن هذه العملية الاستراتيجية التي جاءت بعد نحو أسبوع من سابقتها تؤكد أن دويلة الإمارات لن تكون آمنة وستكون خسائرها كبيرة على المدى القريب، طالما استمرت في عدوانها وجرائمها بحق الشعب اليمني.

وإلى ذلك أدان البيان، الجرائم التي ارتكبها العدوان في الحي الليبي بصنعاء ومبنى الاتصالات بالحديدة والسجن الاحتياطي بصعدة والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وجددت أحزاب المشترك، التأكيد على أن من يسترخص الدم اليمني لن يكون بمأمن بعد اليوم، مشيرة إلى أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ستثبتان في قادم الأيام أن عربدة قوى العدوان سترتد عليها بما لا يكون في حسبانها.

ونوهت بالمواقف الشعبية والسياسية المساندة لليمن ومنها المسيرة الفلسطينية التي خرجت دعما للشعب اليمني ورفضاً للعدوان عليه من قبل دول التطبيع التي باعت قضيتها وتخندقت مع الصهاينة ضد الأمة العربية والإسلامية وشعوبها.

وكان المجلس السياسي الأعلى قد بارك، أمس الاثنين، لأبناء الشعب اليمني العظيم ولكل أحرار الأمة نجاح عملية "إعصار اليمن الثانية" التي حققت أهدافها في العمقين السعودي والإماراتي تأديباً لهم ورداً على جرائمهم ومجازرهم واستهدافهم لأبناء الشعب اليمني.

كما بارك المجلس في بيان صادر عنه للجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير هذا الانجاز، الذي ينتصر للشعب اليمني جراء ما تعرض له من مجازر في الحديدة وصعدة وصنعاء وبقية المحافظات.

ودعا المجلس في بيانه، الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير إلى مضاعفة الجهود نحو عمليات نوعية مركزة ورادعة للمعتدين على اليمن أياً كانوا.

وأكد المجلس السياسي الأعلى أنه سيمضي بثبات في تحرير كل شبر في الجمهورية اليمنية وأن على من يجهل تاريخ اليمن أن يعيد حساباته اليوم.

وقال" إن هذه الرسائل ليست سوى رأس جبل الجليد من الإعصار اليمني الاستراتيجي المدمر لكل مؤامرات الأمريكي والصهيوني التي تعبث باليمن".

كما باركت هيئة رئاسة مجلس النواب، أمس الاثنين، عملية "إعصار اليمن الثانية" التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين الإماراتي والسعودي.

وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار حق الرد المشروع على عدو مستمر في ارتكاب المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب اليمني وبنيته ومقدراته على مدى سبع سنوات، وآخرها استهداف السجن الاحتياطي بصعدة ومبنى الاتصالات في الحديدة والحي الليبي بأمانة العاصمة، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة المئات من المدنيين.

ولفتت إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سعى من خلال استهدافه لبوابة اليمن الدولية للانترنت إلى عزل اليمن عن العالم والتغطية على ما يرتكبه من مجازر وجرائم حرب مكتملة الأركان.

وأعربت هيئة رئاسة مجلس النواب عن إدانتها الشديدة لصمت وتخاذل المجتمع الدولي وارتهانه للمال الخليجي.. مستنكرة المواقف المتحيزة لأنظمة العار المحسوبة على الشعب العربي والتي ارتفع نعيقها بإدانة الضحية وملأت الدنيا ضجيجا على خلفية الرد اليمني المشروع على دول العدوان، كما دافعت عن قتلة الأطفال والنساء الذين يستهدفون اليمن بكل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا.

واعتبرت الهيئة هذا التحيز السافر من قبل بعض الأنظمة التي سقطت في وحل العمالة والارتزاق خيانة عظمى وخذلانا سافرا لآمال وتطلعات الأحرار من أبناء الأمتين العربية والإسلامية، وسقوطا فاضحا في مستنقع التآمر على دماء ومقدرات الشعب اليمني الحر والصامد في الدفاع عن أرضه وعرضه.

واستهجنت الهيئة، البيانات والتنديدات المخزية لبعض البرلمانات العربية ومنها البرلمان العربي والبرلمان المصري، حيث كان الأحرى بالأخير الوقوف على مسافة متساوية، وإدانة ما يتعرض له الشعب اليمني من مجازر مروعة تضع مرتكبيها وكل من يبرر لهم ويحاول التغطية على جرائمهم في قائمة العار والخزي.

وجددت الدعوة لكافة الأحرار في برلمانات العالم إلى تحمل المسؤولية الإنسانية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني من جرائم حرب وعدوان وحصار لم تشهد البشرية لها مثيلا.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا