أخبار |

تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيعت بصنعاء اليوم جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء العقيد أكرم محمد الليذي، العقيد هاشم محمد المهدي، المقدم بسام محمد الغرباني، المقدم عمر محمد الفصري، الرائد عبدالله علي قلداني، الرائد ناجي أحمد السيد، الرائد هلال فؤاد الجعمي، النقيب محمد علي شرف الدين، النقيب هلال يحيى مسعود، النقيب مفلح احمد الوارصي.

كما تم تشييع جثامين الشهداء الملازم أول نوح عبدالفتاح المبدئي، الملازم أول عبده محمد السراجي، الملازم أول محمد مفلح الوارصي، الملازم أول نسيم صالح جمعان، الملازم أول محمد علي اليتامي، الملازم أول أحمد فيصل الشريف، الملازم ثاني أحمد علي الأسدي، الملازم ثاني مهند مهدي أبو الغيث، الملازم ثاني وزير محمد الحداد والمساعد علاء مصطفى الأحمدي وأحمد منصور الأسدي.

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها عدد من القيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهداء، بارك المشيعون الانتصارات المتوالية التي تحققت على أيدي المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكدوا أن جرائم العدوان وحصاره لن يزيد أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة إلا ثباتاً واستمراراً في التصدي للمعتدين وأدواتهم حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا