أخبار |

اجتماع موسع لمشايخ شرعب السلام

اجتماع موسع لمشايخ شرعب السلام

عقد اليوم بمديرية شرعب السلام اجتماع موسع لمشايخ ووجهاء المديرية برئاسة محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش وبحضور المشرف العام للمحافظة عبدالله النواري ووكلاء المحافظه حامس الحباري وعبدالواسع الشمسي ونائب مدير امن البيضاء العميد عبدالحكيم الحنسري، وذلك تواصلا لنزول السلطة المحلية لمختلف مديريات المحافظة. ‏

‏وكان في استقبالهم وكيلا المحافظه حميد علي عبده وقناف الصوفي، ومدير أمن المديريه طه الطالبي، والشيخ درهم بن يحيي والشيخ احمد عبدالسلام القيسي والشيخ عبدالسلام الحميدي وعدد من مشايخ شرعب السلام. ناقش الاجتماع أوضاع المديرية واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية وسبل حفظ وتعزيز الأمن والاستقرار في ظل تصعيد دول العدوان من اعتداءاتها والاستمرار في غطرستها وعنجهيتها ضد شعبنا ووطننا العزيز.

وفي الاجتماع أكد المحافظ على ضرورة وأهمية تضافر كل الجهود والعمل كفريق واحد والتنسيق الدائم بين جميع أبناء المديرية والسلطة المحلية وأجهزتها الأمنية والدفاعية لمواجهة اعداء الوطن وإفشال كافة مشاريعهم ومخططاتهم العدائية الحاقدة.

وأشار محافظ تعز إلى الادوار البطولية والجهادية العظيمة لابناء شرعب السلام، ومواقفهم الايجابية التي تجسد حرصهم الكبير على خدمة الوطن ونصرة قضاياه والوقوف دوماً في صف الحق ضد الباطل وإلى جانب الأحرار في مواجهة المعتدين والغزاة والمرتزقة الآثمين.

من جهتهم أكد مشايخ ووجهاء شرعب استعدادهم لنصرة الوطن ورد كيد الأعداء إلى نحورهم، وسحقهم جموعهم حتى يتحقق لوطننا وشعبنا النصر الكامل والعظيم.. مجددين العهد والولاء للقيادة الثوريه بوقوفهم الدائم في صف الوطن والي جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيه ضد الأعداء الوطن والشعب. حضر اللقاء الموسع مستشار المحافظة فهمي جسار

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا