الرسالة العظيمة للصمود والثبات في وجه العدوان

الرسالة العظيمة للصمود والثبات في وجه العدوان

الخوض في غمار القضايا الشائكة لا يقدم عليها إلا من يمتلك رؤيه واضحة .. ومن ترتقي لديه النية الصادقة في الاشارة إلى الأمور بكثير من الشجاعة الأدبية .. والكثير من الحكمة .. فإنه يصرح بالكثير .

بهذه الشفافية جاء الكتاب الجديد للكاتب والقاضي حسن حسين الرصابي الذي حمل عنوان الرسالة العظيمة للصمود والثبات في وجه العدوان ..  وهي نصائح جادة مثبتة ومعززة بآيات من الذكر الحكيم والأحاديث النبوية الشريفة التي تذكر الغافلين وتنبيه المستغفلين الذين مازالوا يصطفون مع المعتدين والغزاة ومن لف لفهم وتحديداً علماء الأمة الذين يوفر البعض منهم الغطاء الشرعي لهم بفتاوى ضمنية باستمرار عدوانهم على شعبنا اليمني ..

رسالة القاضي الرصابي واضحة وفيها من صدق المقاصد ما يحول دون الوقوع في المحظور وسوء المقاصد وكشف   المفاسد بممالأة العدوان ومجاراة الغزاة مما يضع علماء الأمة  أمام مسئولياتهم في إيقاف العدوان أو على الأقل عدم اسهام علماء الدفع المسبق في الترويج له ..

عن طريق التبريرات الواهية .. والرسالة تقدم ما يراه القاضي ويراه عامة الشعب من مسؤوليات العلماء في عدم توفير أي غطاء للمعتدين والمرتزقة لاستمرار عدوانهم على اليمن .