مسيرة لأبناء مدينة عمران في الذكرى السنوية للصرخة

مسيرة لأبناء مدينة عمران في الذكرى السنوية للصرخة

أقيمت اليوم بمدينة عمران ، مسيرة حاشدة إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار " الصرخة سلاح وموقف".

وفي المسيرة بحضور المحافظ الدكتور فيصل جعمان، أوضح وكيل  المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة  أن أهمية الصرخة تكمن في أنها إعلان للبراءة من أعداء الأمة ومواجهة قوى الاستكبار والطغيان التي جعلت من الأمة هدفا لها.

 وأشار إلى أن السخط الذي يخشاه اليهود ويسعون لإخماده سيتنامى بالثقافة القرآنية وستكون الأجيال القادمة أكثر سخطا وغضبا عليهم، مؤكداً الاستمرار الهتاف بشعار الحرية في مواجهة سياسات أمريكا وإسرائيل الإجرامية بحق الأمة الإسلامية.

فيما أوضحت كلمات المشاركين أن شعار الصرخة سلاح وموقف لرفض المشروع الأمريكي الصهيوني، والتحرر من الهيمنة والارتهان والعمالة، وإفشال المخططات العدوانية والتآمرية على الأمة وتوحيد كلمتها وتوجيه الكراهية صوب أعدائها.

وأكدت أن الصرخة في وجه المستكبرين باتت هوية وعنوانا للشعب اليمني الذي يستمد قوته وصموده من الثقافة القرآنية، مجددة التأكيد على الموقف الثابت في العداء لأمريكا وإسرائيل والاستمرار في مواجهتهم والتصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني السعودي، والجهوزية التامة لرفد الجبهات بالرجال والمال.

تخللت المسيرة قصائد ومشاركات إنشاديةٌ، أكدت في مجملها أن الصرخة سلاحٌ وموقفٌ لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني، وأن ثقافة الشعار ستكون حاجزاً أمام أعداء الأمة.

شارك في المسيرة مديرعام أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير وعدد من القيادات الأمنية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بمديرية عمران  .