أخبار |

اجتماع برئاسة السامعي يناقش الأوضاع بتعز

اجتماع برئاسة السامعي يناقش الأوضاع بتعز

ناقش اجتماع موسع بمحافظة تعز اليوم برئاسة عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي جملة من القضايا المتصلة بأوضاع المحافظة وسبل تحسين متطلبات التنمية.

وتطرق الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى محمود بجاش ووكلاء المحافظة وأعضاء السلطة المحلية ومدراء عموم المديريات إلى احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية بما يكفل تعزيز الخدمات للمواطنين.

وفي الاجتماع أكد عضو السياسي السامعي أهمية تظافر الجهود بما يخدم أبناء المحافظة ويسهم في تعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان وأذنابه من العملاء والمرتزقة ؛مشيداً بصمود أبناء تعز وتضحياتهم في مواجهة العدوان .

ودعا السامعي جميع ابناء  تعز على الوقوف صفاً واحداً و الالتفاف حول قيادة المحافظة ومساندتها في تنفيذ مهامها بما يسهم في تحسين الأوضاع وتلبية الاحتياجات من المشاريع التنموية والخدمية ؛حاثاً على مواصلة الصمود  والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح  حتى تحقيق النصر المؤزر  والاستمرار بحمله التبرعات للشعب الفلسطيني المقاوم.

من جانبه أشار وكيل اول المحافظة صلاح بجاش إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي شحذ الهمم واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية سيما وقد اضحى العدوان ومرتزقته يلفضون انفاسهم الأخيرة بعد ان تحطمت مشاريعهم الاحتلالية ومخططاتهم الهدامة على عتبات البأس اليماني وبات النصر المؤزر  قاب قوسين او ادنى من شعب اليمن وجيشه ولجانه.

وأقر الاجتماع مجموعة من التوصيات منها تشكيل لجان مجتمعية على مستوى المديريات لتطبيق مخرجات وثيقة تحديد مهور الزواج التي تم إقرارها في لقاء سابق بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدير أمن تعز العميد علي حسين دبيش وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا