أخبار |

وقفة تحشيد ضد العدوان وتأييدا للمقاومة الفلسطينية في المشنة

وقفة تحشيد ضد العدوان وتأييدا للمقاومة الفلسطينية في المشنة

 26سبتمبرنت: حميدالطاهري

 أقيمت في منطقة نجد العنصر بعزلة انامر مديرية المشنة بإب وقفة احتجاجية ضد ممارسات العدو الصهيوني بحق اخواننا في مدينة غزة بفلسطين .

ودعا المشاركين في الوقفة التي حضرها مشرف المديرية علي الشامي ومدير أمن المديرية العقيد علي المتوكل ، إلى تقديم الدعم السخي والإسهام الفاعل في حملة التبرعات للشعب والمقاومة الفلسطينية .

وأكد المشاركين في بيان صادر عن الوقفة أن ما حققته المقاومة الإسلامية في فلسطين من انتصار يعد فخرا للأمة الإسلامية وعلى كل الشعوب الإسلامية دعم هذه المقاومة لتستمر في تحقيق الإنجازات وتحرير الأرض الفلسطينية والمقدسات الإسلامية من دنس اليهود .

وشدد المشاركون على ضرورة التحرك الفاعل خلال هذه المرحلة للتحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان ، مشيدين بصمود وثبات أبناء الشعب اليمني وتصديهم للعدوان طوال سبع سنوات وثبات موقفهم الداعم للقضية الفلسطينية ..

وعلى صعد متصل بمحافظة إب نظمت اليوم في مدينة رحاب بمديرية القفر محافظة إب وقفة قبلية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني وتأييدا لمقاومته الباسلة .

وندد المشاركون في الوقفة بالمواقف المخزية لأنظمة الخيانة والعمالة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إجرام وتهجير يقوم به الصهاينة .

وأكد المشاركين في بيان وقفتهم أن الشعب اليمني الذي استطاع مواجهة ابشع عدوان طوال سبع سنوات ثابتٌ في موقفه الداعم للقضية الفلسطينية . داعيين إلى هبة شعبية لنصرة الشعب الفلسطيني من خلال التفاعل مع حملة التبرعات التي دعا لها ا لسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي .

وحيا المشاركون انتصارات تيارات المقاومة في اليمن وفلسطين وسوريا وغيرها من الأقطار الإسلامية .

ودعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني إلى استمرار ملاحم الصمود والثبات وتعزيز الجبهة الداخلية والإهتمام برفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة مؤامرات ومخططات دول ا لعدوان الرامية لتمزيق البلد ونهب ثرواته .

حضر الوقفة المسؤول الإجتماعي بالمديرية محمود الرعيني ومدير فرع هيئة الزكاة محمد مالك المنحمي ، والشيخ محمد الحكمي وعدد من وجاهات ومشائخ المديرية ..

 

 

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا