مقبولي وقحيم يزوران جرحى الجيش واللجان الشعبية بمجمع الساحل الغربي

مقبولي وقحيم يزوران جرحى الجيش واللجان الشعبية بمجمع الساحل الغربي

زار نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين عبدالله مقبولي والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعهما وكيل أول – مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري وعدد من قيادات المحافظة اليوم جرحى الجيش واللجان الشعبية بمجمع الساحل الغربي الطبي.

ونقلو للجرحى تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك.

واستمعوا من مدير المجمع العقيد عبدالرزاق المضواحي إلى إيضاحات حول طبيعة الخدمات العلاجية المقدمة من الطاقم الطبي في المجمع للمرضى .. متمنين لجميع المرضى الشفاء العاجل.

وأشاد الزائرون بالمواقف البطولية والإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين وساحات الوغى وهم يواجهون قوى العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

وعبروا عن الفخر والإعتزاز بتضحيات الشهداء والجرحى الذين كانوا سباقين في الوفاء للقسم الذي أقسموه في الذود عن الوطن والشعب اليمني.

وأكدوا أن زيارات الجرحى والمصابين أقل واجب يمكن تقديمه عرفانا ووفاء لأدوارهم ومواقفهم وتضحياتهم والجهود التي بذلوها ويبذلونها في مختلف ميادين الشرف والبطولة.

وقدموا هدايا عيدية ومبالغ مالية للجرحى مقدمة من مكتب رئاسة الجمهورية ومحافظة الحديدة ومؤسسة الجرحى والهيئة العامة للزكاة بالمحافظة بهذه المناسبة الدينية.

فيما عبر الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي والسلطة المحلية بالمحافظة بتلمس أحوالهم ..مؤكدين استمرارهم في معركة الكرامة والعودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء وبذل أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.

رافقهم خلال الزيارة وكيل المحافظة علي الكباري ومدراء مديرية الميناء عبدالله الهادي ومكتبي الصحة العامة والسكان الدكتور خالد عبدالكريم المداني والسياحة عبدالإله الأهدل ومؤسسة الكهرباء بندر المهدي ونائب مدير الهيئة العامة للزكاة محمد الوسع ومدير ادارة المصارف بالهيئة احمد المهدي.