الاطمئنان على صحة العلامة عبدالرزاق الرقيحي

الاطمئنان على صحة العلامة عبدالرزاق الرقيحي

اطمأن عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، اليوم على صحة العلامة أحمد عبدالرزاق الرقيحي.

وخلال الزيارة التي تأتي في إطار مشروع "وقُلْ ربِّ زِدْنِي عِلْمًا" الرمضاني الذي تنفذه الهيئة، نقل الزائرون تحيات القيادة الثورية، للعلامة الرقيحي، بحلول عيد الفطر المبارك.

واستمعوا من نجله خطيب الجامع الكبير القاضي أكرم الرقيحي، حول الحالة الصحية لوالده العلامة عبدالرزاق الرقيحي .. مشيدين بمواقفه وأدواره المشهودة في تعزيز ترسيخ القيم الإنسانية وتحقيق الاستقرار والتعايش في أوساط المجتمع.

وأكد عضو السياسي الأعلى الحوثي ووزير الإدارة المحلية ورئيس هيئة الأوقاف، الاهتمام والرعاية بأصحاب الفضيلة العلماء والالتفاف إليهم .. مؤكدين حرص القيادة الثورية والسياسية على رعاية العلماء والمتعلمين والمراكز العلمية ودعمهم بكل الوسائل المتاحة.

فيما عبر القاضي أكرم الرقيحي عن الامتنان للقيادة الثورية والسياسية وهيئة الأوقاف على الاهتمام بالعلماء وطلبة العلم والعناية بالمراكز العلمية ورعايتها.

إلى ذلك عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ورئيس هيئة الأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، اليوم رئيس مشيخة الإقراء باليمن الشيخ يحيى الحليلي وعضو مشيخة الإقراء محمد الكباري والعلامة محمد المتوكل، نظير جهودهم في الإشراف على مسابقة يمن الإيمان في رحاب القرآن الكريم التي أٌقيمت برعاية هيئة الأوقاف، خلال الشهر الكريم.