تنفيذ حملة لرفع المخلفات بإحياء وشوارع مديرية الثورة بالعاصمة

تنفيذ حملة لرفع المخلفات بإحياء وشوارع مديرية الثورة بالعاصمة

نفذ مكتب الأشغال العامة ومشروع النظافة بأمانة العاصمة بالتعاون مع المجلس المحلي بمديرية الثورة اليوم, حملة لرفع المخلفات والاتربة بعدد من شوارع المديرية.

ورفعت الحملة بمشاركة معدات وقلابات مكتب الأشغال ومشروع النظافة بالأمانة, عشرات النقليات من المخلفات والأتربة المتراكمة في شارع الثلاثين جوار محطة الإعلام وسائلة سواد حنش بمديرية الثورة.

واطلع وكيل الأمانة لقطاع المشاريع والاشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ومديرو الاشغال المهندس عبدالسلام الجرادي والنظافة ابراهيم الصرابي والمديرية عقيل السقاف ونائب مدير الاشغال المهندس عبداللطيف الولي، على سير الحملة واعمال رفع المخلفات في الشوارع المستهدفة بحسب خطة العمل.

وأشار الحوثي, إلى أن هذه الحملة الواسعة تأتي في إطار التدخلات الطارئة لرفع مخلفات السيول والاتربة المتراكمة في عدد من الشوارع الرئيسية بالمديرية بالتزامن مع موسم الأمطار.

وحث وكيل الامانة لقطاع الاشغال مكاتب الاشغال والنظافة والمديرية على تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يكفل انجاح الحملة ورفع كافة المخلفات.. مشيدا بجهود وتفاعل العاملين ومديري المديرية والاشغال والنظافة مع الحملة.

من جهتهما أوضح مديرا مكتب الاشغال المهندس الجرادي ومشروع النظافة الصرابي, أن الحملة تأتي في إطار تنفيذ مخرجات الاجتماع المشترك مع قيادة مديرية الثورة بشأن رفع المخلفات والأتربة المتراكمة بالشوارع.

وأكدا استمرار تنفيذ الحملة حتى استكمال رفع المخلفات والمظاهر المشوهة بمختلف الشوارع والأحياء المستهدفة بمديرية الثورة لتحسين اعمال النظافة والاشغال.

فيما ثمن مدير المديرية عقيل السقاف الجهود التي يبذلها موظفو الأشغال وعمال النظافة في الحفاظ على المظهر العام ونظافة الشوارع والأحياء بالمديرية.. مؤكدا الحرص على تذليل الصعوبات وتسهيل مهام الاشغال والنظافة في الميدان.

حضر الحملة مدير المتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري وعضوا الهيئة الإدارية بمديرية الثورة محمد الحبابي وصالح